Changlin Company Limited
Changlin Import & Export Co., Ltd.
العنوان: No.898 West Huang He Road, Changzhou city,
Jiangsu Province, China
الرمز البريدي: 213136
الهاتف: +86-519-86781288
الهاتف المحمول: +86-18206118633
الفاكس: +86-519-86781387
البريد الإلكتروني:
sales@changlin.com.cn
Service@changlin.com.cn
الخدمات الخارجية

إن عملاء شركة Changlin الذين يأتون من جميع أنحاء العالم يمدحون بشكل عالي آلات ومعدات البناء الخاصة بنا بإنها معدات ذات جودة وموثوقية عالية وإلى جانب ذلك فهم أيضاً يمدحون خدماتنا التي لا تضاهى. إن فريق الخدمات الخارجية التابع لنا يحملون راية "إن خدمتك هي خدمة العالم" وهذا يعني أننا نقوم بتقديم للعملاء العالميين خدمات من الدرجة الأولى والحصول على الثناء منهم. إلى جانب التوسع المستمر في السوق الخارجي، فإن عدد موظفين الخدمات للعملاء الأجانب يتزايد بشكل مستمر، ويقومون بخدمة أكثر من 50 دولة حول العالم. في الوقت الحالي، إلى جانب وكلائنا الخارجيين فقد قمنا بإنشاء أكثر من 20 مركز للإكسسوارات، ليقوموا بتقديم للعملاء خدمات على مدار 24 ساعة وفي أي طقس، وأيضاً لحل جميع أنواع الأسئلة المتعلقة بالمنتجات.

الأسئلة والأجوبة
  • 1. س: هل تقوم شركتكم بإجراء إختبارات وتشغيل تجربي للمعدات قبل التوصيل وهل يمكنكم إرسال فيديو أو عينات للعملاء للتأكد من المعدات قبل التعبئة والتغليف والشحن؟
    ج: نعم إن جميع معداتنا تخضع لإختبارت وتشغيل تجريبي قبل أن يتم شحنها. وإذا تطلب الأمر، فإنه يمكننا أيضاً أن نقوم بإرسال فيديو أو صور إختبارية للعملاء لكي يتأكدوا من المعدات. ونرحب بكم أيضاً لزيارة شركتنا وفحص المنتجات من أنفسكم. لن نقوم بعملية التعبئة والتغليف إلى إذا كان العميل مقتنع بشكل كامل.
  • 2. س: ما هي مدة التوصيل؟ وهل هناك أي ضمانة للمنتجات في خلال النقل والشحن؟ ومن هو الذي سوف يتولى رسوم الأضرار الملحقة بالأكسسوارات وهل يمكنكم إرسال طقم مجاني من قطع الغيار سريعة التبديل للعملاء؟
    ج: إن مدة توصيل منتجاتنا هي ما يقارب 30 يوم، وأما بالنسبة للمنتجات ذات مواصفات خاصة فقد تتطلب ما يقارب 45 يوم للتوصيل. ويقوم عمال متخصصين بعملية نقل المنتجاتنا، وهذا لضمان السلامة العالية عند النقل. وإذا أنكسرت أي قطعة في خلال التوصيل، فسوف نتولى جميع التكاليف حيال ذلك. ووفقاً للبيئات المحلية للعملاء، فإنه يمكننا أن نقوم بإرسال بعض الأكسسوارات مع البضاعة.
  • 3. س: هل تقوم شركتكم بترتيب فنيين ليقوموا بالتدريب التقني على الصعيد النظري والتطبيقي؟ وهل سوف تقدمون دعم تقني عبر الإنترنت أو خدمة من الباب - إلى - الباب؟
    ج: عندما يستلم العملاء الجدد الآلة الخاصة بهم، فسوف يقوم موظفين الخدمة التابعين لنا والمتواجدين في الموقع المحلي بتقديم التدريبات اللازمة للتشغيل ولصيانة المعدات. وبالتأكيد، يمكنكم إرسال تقنيين إلى شركتنا للحصول على تدريب مهني ودقيق. أما بالنسبة للعملاء الذين يقومون بشراء كميات كبيرة من الآلات منا، فإنه يمكننا أن نقوم بإرسال مهندسيين إلى موقعهم ليقوموا بالتدريب اللازم على التشغيل والصيانة. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم خدمة الدعم التقني عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة والرد على أسئلة وإستفسارات العملاء في الوقت المناسب.
  • 4. س: هل تقدم شركة Changlin خدمة التركيب، والإختبار وتدريب المشغلين على موقع العمل بعد توصيل المنتج؟ وما هي تكلفة التدريب؟
    ج: إذا تطلب الأمر، فإننا سوف نقوم بإرسال بعض التقنيين لإختبار المعدات وتدريب المشغلين مجاناً. فإن جميع موظفين الخدمة سوف يخضعون للتدريبات الصارمة قبل أن يحصول على هذا المنصب. ففي كل سنة، سوف نقوم بتقييم دقيق عليهم وسوف نستبعد الموظفين غير المؤهلين.
  • 5. ما هي فترة الضمان؟ وفي خلال فترة الضمان، هل سوف تقومون بالصيانة أو تبديل المعدات التالفة بسبب العوامل غير البشرية؟
    ج: إن الضمانة التي نقدمها مع الجرافات، والبلدوزر، والرافعة المثبتة على الشاحنة، والرافعات الشوكية، وإلخ هي لمدة سنة كاملة بعد ان يتم شرائها أو بعد 2000 ساعة عمل. ففي خلال فترة الضمانة، فإن عملية الصيانة وتغيير القطع سوف تكون مجانية. وبعد فترة الضمانة، فإننا نكلف فقط سعر التكلفة.
  • 6. س. هل سوف تقوم شركتكم بتقديم الحلول المناسبة في أقرب وقت ممكن عند وجود خلل في المعدات خلال فترة الضمان؟
    ج: لا يهم ما إذا كانت المعدات تحت فترة الضمانة أو بعد فترة الضمانة، فإننا سوف نقوم مباشرة بإرسال التقنيين المتواجدين بالقرب منكم للتعامل مع المشاكل، ومساعدتكم على حلها وإصلاحها في أقل وقت ممكن.
  • 7. س: هل يجب أن تكون قطع الغيار أصلية إذا تطلب تبديلها بعد فترة الضمان، وهل تحتاج أن يتم إنتاجها مؤقتاً؟
    ج: لقد قامت شركة Changlin ببناء مستودعات للإكسسوارات في أغلب الدول حول العالم. فهي تخزن تقريباً جميع القطع الغيار الرئيسية للعملاء. وإذا لم توجد القطع الغيار الذي يتطلبها العملاء في مستودع المحلي، فإننا سوف نقوم بإرسال القطع الغيار اللازمة من مستودعاتنا وسوف نبذل قصارى جهدنا لتقليل وقت الصيانة.
  • 8. س: هل سوف تقومون بالإتصال أو زيارة العملاء في مواقع العمل الخاصة بهم للحصول على ردة فعل ومتابعة حالة خدمة معداتهم؟
    ج: بالطبع، سوف نقوم بالإتصال بعملائنا بشكل مستمر لمتابعة حالة عمل المعدات وفهم ما هي متطلباتهم. ومن خلال إقتراحات التحسين التي يطرحها العملاء، فإننا سوف نقوم برفع تقرير كامل للقسم التقني في الوقت المناسب.