إن منتجنا لودر بمجرفة خلفية توفر قدرة رائعة في الحفر، حفر خندق، نقل المواد والردم لكثير من التطبيقات بما في ذلك البناء العام، التدمير والحفر، هندسة المناظر الطبيعية، الرصف، إلخ.
مزايا اللودر بمجرفة خلفية 620CH
1. هذا اللودر يتم دفعه عن طريق محرك Dongfeng Cummins الموثوق به.
2. إنه يأتي بنقل الحركة بالتشعيق الميكانيكي المتزامن بـ 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية.
3. حيث أنه شاحنة بناء، فلقد تم تصميم المجرفة الخلفية بمقصورة ROPS/FOPS مغلقة تماماً والتي توفر بيئة عمل واسعة طوال اليوم المريحة والتي تضمن الرؤية التي ليس لها مثيل.
4. يتم دفع اللودر عن طريق 4 عجلات المُجهزة بمحور أمامي CARRARO ومحور خلفي رطب CARRARO بفرامل متعدد الأسطوانات.
5. السطل الأربعة في واحد المتعدد الإستخدام يعمل على توسيع نطاق إستخدام اللودر بمجرفة خلفية من أجل تحميل، كشط، الثبيت، الرصف، الرفع، إلخ. يتم التحكم في السطل عن طريق طريقة هيدروكهربائية.
6. اللودر بمجرفة خلفية تستخدم صمام بجرفة خلفية وصمام دليلي من أجل تحقيق التشغيل المرن والسهل.
7. الجرافة القابلة للتمدد تعمل على تحسين الإنتاجية عن طريق تقليل عدد حركات النقل.
8. الذراع القابل للتمدد يزيد نطاق العمل.
الأبعاد الكلية | |||
1 | الطول الكلي (بسطل على الأرض) | 5835mm | |
2 | العرض الكلي (عند ساق عجلة الهبوط) | 2240mm | |
3 | العرض (إلى خارج الإطار) | 1993mm (عجلة أمامية) 2057mm (عجلة خلفية) | |
4 | عرض سطل التحميل | 2313mm | |
5 | الإرتفاع (إلى سقف المقصورة) | 2720mm | |
6 | الإرتفاع (إلى قمة ذراع الحفر) | 3548mm | |
7 | قاعدة العجلة | 2155.5mm | |
8 | خطوة العجلة الخلفية | 1700mm | |
9 | خطوة العجلة الأمامية | 1880mm | |
10 | الحد الأدنى للإرتفاع عن الأرض | 355mm for 2WD 275mm for 4WD | |
11 | الحد الأدنى للإرتفاع عن سطح الأرض في الجانب الخلفي للشاحنة | 350mm(عند ساق عجلة الهبوط)، 520mm (مركز) | |
12 | سرعة التنقل أو التحرك (km/h) | ||
(1) ترسⅠأمامي/خلفي | 6/6 | ||
(2) ترسⅡأمامي/خلفي | 10/10 | ||
(3) ترس Ⅲ أمامي/خلفي | 20/20 | ||
(4) ترس Ⅳ أمامي/خلفي | 38/38 | ||
المواصفات الفنية الرئيسية للودر بمجرفة خلفية | |||
1 | الحمولة المُقدرة | 1700Kg (سطل قياسي) | |
2 | وزن التشغيل | 8000Kg (سطل قياسي) | |
3 | قدرة الرفع المُقدرة لسطل التحميل | >34KN | |
4 | سعة سطل التحميل | 1.0m3 (سطل قياسي) | |
5 | الحد الأقصى لقوة الكبح | >49kN (ذراع)، 60kN (سطل) | |
6 | الحد الأقصى لإرتفاع القلب | 2714mm (سطل قياسي) | |
7 | الحد الأقصى لمدى القلب | 84mm (سطل قياسي) | |
8 | زاوية القلب عند الإرتفاع الكلي | 43.5º (سطل قياسي) | |
9 | زاوية إنحدار السطل | على الأرض | 41° 41.7° (350) |
للنقل | |||
خارج العجلة الأمامية | 3795mm لـ 2WD 4300mm لـ 4WD | ||
10 | الحد الأقصى لعرض الحفر (بسطل أفقي سفلي) | 80mm | |
11 | الحد الأدنى لنصف قطر الدوران | 4380mm | |
12 | فترة رفع سطل التحميل | ≤5.1s | |
13 | فترة تخفيض سطل التحميل | ≤4.0s | |
14 | فترة القلب | ≤1.5s | |
محرك ديزل للودر بمجرفة خلفية | |||
1 | النموذج | Dong Feng Cummins 4BTA3.9-C110 | |
2 | النوع | الحقن المباشر، الشحن التوربيني، الماء البارد | |
3 | الإنتاج المُقدر | 82kW | |
4 | السرعة المُقدرة | 2200rpm | |
5 | الإزاحة الكلية للأسطوانة | 3.9L | |
6 | قطر/شوط الأسطوانة | 4×102/120mm | |
7 | الجهد الكهربائي لمحرك بدأ التشغيل | 12V | |
8 | الحد الأقصى للعزم الدوراني | 460N.M | |
9 | نوع بدأ التشغيل | كهربائي | |
10 | الحد الأدنى لإستهلاك الوقود المحدد | 225g/Kw.h | |
نظام نقل اللودر بمجرفة خلفية | |||
أ. محول العزم الدوراني | |||
1 | النموذج | CARRARO | |
2 | نوع التبريد | دوران زيت الضغط | |
ب. صندوق نقل الحركة | |||
1 | النموذج | CARRARO | |
2 | النوع | التحول الميكانيكية التزامني | |
3 | موضع عصا الفتيس | 4 تروس أمامية و 4 تروس خلفية | |
ت. المحور والإطار | |||
1 | النموذج | CARRARO | |
2 | نوع المُخفض الرئيسي | ترس مائل لولبي، مرحلة مفردة | |
3 | نوع المُخفض النهائي | كوكبي ذو مرحلة مفردة | |
4 | الحد الأقصى لزاوية للتوجيه أو القيادة | 55° | |
5 | قدرة الصعود | 30% | |
6 | الحد لأقصى لقوة السحب | 43.5±10% (kN) لـ 2WD 70±10% (kN) لـ 4WD | |
7 | نوع الإطار | إطار أمامي 4WD 12-16.5NHS-10PR (ضغط هوائي 4.4) إطار أمامي 2WD 11L-16 (ضغط هوائي 4.4) | |
إطار خلفي 19.5L-24R4-12PR (الضغط الهوائي 2.4) | |||
نظام هيدروليكي بجهاز تشغيل للودر بمجرفة خلفية | |||
1 | نموذج مضخة الزيت | JHP2050AXCC | |
2 | ضغط النظام | 230kgf/cm2 | |
3 | نموذج صمام التحميل | ZL20DJC-02-01 | |
4 | نموذج صمام الأولي | YXL-F160L-N7(W) | |
5 | نموذج صمام الحفر | WJ30DC-07-01 | |
5 | الضغط الأولي | 3Mpa | |
نظام التوجيه أو القيادة | |||
1 | النوع | التوجية أو القيادة الأمامية | |
2 | نموذج تروس التوجيه أو القيادة | BZZ5-E160B+FKB-3022 | |
3 | ضغط النظام | 140kgf/cm2 | |
سعة الزيت | |||
1 | الوقود (الديزل) | 151L | |
2 | زيت تشحيم المحرك | 11L | |
3 | زيت للمحول وصندوق التروس | 18.5L | |
4 | زيت للنظام الهيدروليكي | 110L | |
5 | زيت لمحاور القيادة (F/R) | 7.6+17L |