مواصفات الحفارة الهيدروليكية 3210-9
1. تم تجهيز حفارتنا الهيدروليكية بمحرك Cummins أصلي و موثوق .
2. تأتي الحفارة بنظام هيدروليكي موثوق ، مع مضخات ، و محرك و صمامات للتصدير .
3. تم تصميم الحفارة الهيدروليكية بنظام مراقبة و تحكم إلكتروني، و الذي يتوفر على شاشة عرض LCD متعددة الوظائف لعرض المعلومات .
4. بفضل توفرها على جهاز مرفوع ، يمكن إستعمال الحفارة الهيدروليكية في المناجم .
5. بنية صندوقية مقواة على شكل X .
الأبعاد الكلية | ||
1 | الطول عند النقل | 9520mm |
2 | العرض عند النقل | 2800mm |
3 | الارتفاع عند النقل | 3030mm |
4 | الارتفاع(إلى قمة غرفة السواق) | 2977mm |
5 | طول الشاسي | 4160mm |
6 | عرض قاعدة السكة الحديدية | 600mm |
7 | قاعدة العجلات | 3370mm |
8 | مقياس السكة الحديدية | 2200mm |
9 | أصغر المسافة بين الأرض | 470mm |
البارامترات التقنية | ||
1 | وزن التشغيل | 20700Kg |
2 | حجم الدلو (SAE القياسي) | 0.91m3 |
3 | أقصى قوة الحفر للدلو / العمود | 13700/10200kgf |
4 | أقصى مسافة التفريغ | 6813mm |
5 | أقصى ارتفاع الحفر | 9600mm |
6 | أقصى عمق الحفر العمودي | 6104mm |
7 | أقصى عمق الحفر | 6592mm |
8 | أقصى نصف قطر الحفر | 9953mm |
9 | أصغر نصف قطر الجهاز الأمامي | 3560mm |
10 | نصف قطر الدوران الخلفي | 2800mm |
11 | سرعة الأرجوحة | 12.4rpm |
12 | ضغط الأرص | 0.47PSI |
13 | سرعة العمل | |
(1) الترس الأول الأمامي / الخلفي | 5.0km/h | |
(2) الترس الثاني الأمامي / الخلفي | 3.3km/h | |
14 | قدرة الصعود | 35° (70%) |
محرك الديزل | ||
1 | النموذج | Cummins 6BTAA5.9-C150 (Tier II) |
2 | النوع | Direct injection, turbocharged, and air-to-air cooling system. |
3 | القدرة الإنتاجية | 112KW |
4 | قطر الثقب من الأسطوانة / الشوط | 102 /120 mm |
5 | حجم مزاح الأسطوانة | 5.883L |
6 | جهد البدء للمحرك | 24V, 70A |
7 | طاقة مولد التيار البديل | 24V, 4.5KW |
8 | السرعة | 1950r/min |
9 | أقصى عزم الدوران | 614(N.M)@1500rpm |
10 | نوع البدء | الكهربائي |
11 | أصغر استهلاك الوقود | 208g/Kw.h |
النظام الهيدروليكي لجهاز العمل | ||
1 | المضخة الرئيسية | مضخة المكبس المحوري بالإزاحة المتغيرة |
2 | مصنعة المضخة الرئيسية | Tongmyung (South Korea) |
3 | نموذج المضخة الرئيسية | T5V112DP |
4 | حجم المزاح للمضخة الرئيسية | 2×108cc/rev |
5 | أقصى معدل التدفق | 2×211L/min |
6 | ضغط صمام الأمان | 31.4Mpa |
Step-up: 34.3Mpa | ||
7 | نوع صمام الدليل | المرحلة الواحدة ، مضخة الترس بالإزاحة الثابتة |
8 | ضغط نظام الدليل | 3.92Mpa |
9 | نوع محرك الأرجوح | محرك المكبس المحوري بالإزاحة الثابتة |
10 | ضغط دائرة الأرجوحة | 24.5Mpa |
11 | مصنعة صمام التحكم الرئيسي | Parker(South Korea) |
12 | (D*L)حجم سلندر ذراع الرفع | Ф125*1220mm |
13 | (D*L)حجم سلندر ذرع الدلو | Ф135*1470mm |
14 | (D*L)حجم سلندر الدلو | Ф120*1060mm |
نظام القيادة | ||
1 | المحرك | محرك المكبس المحوري بالإزاحة الثابتة |
2 | ضغط محرك الدفع | 34.3Mpa |
3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | التخفيض السياري على المرحلتين |
4 | أقصى قوة الجر | 197KN |
نظام الفرامل | ||
1 | فرامل العمل | الإفراج الأوتوماتيكي ، المراقبة الهيدروليكية ، الفرامل الرطب متعدد الألواح |
2 | فرامل الأرجوح | الإفراج الأوتوماتيكي ، المراقبة الهيدروليكية ، الفرامل الرطب |
حجم النفط | ||
1 | الديزل | 400L |
2 | نفط التزييت | 24L |
3 | سائل التبريد | 35L |
4 | نفط جهاز الأرجوح | 4.2L |
5 | نفط جهاز تخفيض السرعة | 2×5.5L |
6 | النفط الهيدروليكي | 270L |
مواصفات | ||
1 | وزن التشغيل | 20700kg |
2 | حجم الدلو | 0.91m3 |
3 | طول الذراع | 2910mm |
4 | طول ذراع الرفع | 5680mm |
المحرك | ||
1 | النموذج | CUMMINS 6BTAA5.9-C150 |
2 | النوع | Turbo-charged with inter-cooled |
3 | الطاقة | 112KW/1950rpm |
4 | أقصى عزم الدوران | 614N.m at 1500rpm |
5 | عدد السلندر | 6 |
6 | حجم المزاح | 5883cc |
الأبعاد | ||
1 | الطول | 9520mm |
2 | العرض | 2800mm |
3 | ارتفاع ذراع الرفع | 3030mm |
4 | عرض المنضدة | 2700mm |
5 | ارتفاع غرفة السواق | 2920mm |
6 | مسافة بين الأرض لقطب التوازن | 1050mm |
7 | ارتفاع غطاء المحرك | 2320mm |
8 | أصغر مسافة بين الأرض | 470mm |
9 | طول المنضدة | 2800mm |
10 | نصف قطر الأرجوحة الخلفية | 2800mm |
11 | قاعدة العجلة | 3370mm |
12 | طول الشاسي | 4160mm |
13 | عرض الشاسي | 2800mm |
14 | مقياس السكة الحديدية | 2200mm |
15 | العرض القياسي لقاعدة السكة الحديدية | 600mm |
نطاق العمل | ||
1 | أقصى مسافة الحفر | 9953mm |
2 | أقصى مسافة الحفر على الأرض | 9794mm |
3 | أقصى عمق الحفر | 6690mm |
4 | أقصى عمق الحفر على الأرض | 6505mm |
5 | أقصى عمق الحرف للجدار العمودي | 6104mm |
6 | أقصى ارتفاع الحفر | 9642mm |
7 | أقصى ارتفاع التفريغ | 6813mm |
8 | أصغر نصف قطر الأرجوج | 3560mm |
النظام الهيدروليكي | ||
1 | المضخة الرئيسية | |
النوع | مضخة المكبس المحوري بالإزاحة المتغيرة | |
أقصى حجم المزاح | 2×108cc/rev C TYPE:2×112CC/rev | |
ضغط العمل | 32.3/34.3Mpa C TYPE:31.7/34Mpa | |
2 | المحرك الهيدروليكي | |
الأرجوحة | محرك المكبس المحوري بالإزاحة الثابتة | |
العمل | محرك المكبس المحوري بالإزاحة الثابتة | |
الأداء | ||
1 | سرعة الأرجوحة | 12.4rpm C TYPE:12.0rpm |
2 | السرعة القصوى H/L | 5.0/3.3km/h C TYPE:5.1/3.4km/h |
3 | قدرة الصعود | 35° |
4 | قوة الجر | 190677N C TYPE:197939N |
5 | أقصى قوة الحفر للدلو | 13700kgf |
6 | أقصى قوة الحفر للذراع | 10200kgf |
7 | ضغط الأرض | 47kpa |
حجم الخزان | ||
1 | حجم خزان الوقود | 400L |
2 | حجم الخزان الهيدروليكي | 210L |
نحن شركة صينية لتصنيع و تزويد الحفارة الزاحفة . نحن نزود كذلك الجرافة ذات العجلات ، البلدوزر الزاحف ، آلة ترصيف الطرق ، آلة تجليخ الطرق ، و المزيد .