مواصفات جرافة ذات عجلات 936
مجهزة بمحرك صيني Weichai Deutz .
نقل للقوة 3 أمامية و 3 عكسية .
تحصل الأسطوانة المحكمة السد مدمجة على أداء سد عال و موثوقية أكثر .
| الأبعاد الكلية | ||
| 1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 6920mm |
| 2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2305mm |
| 3 | عرض الدلو | 2430mm |
| 4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3150mm |
| 5 | قاعدة العجلات | 2750mm |
| 6 | سطح العجلة | 1855mm |
| 7 | أصغر المسافة بين الأرض | 360mm |
| البارامترات التقنية | ||
| 1 | الحمولة | 3000Kg |
| 2 | وزن التشغيل | 10200KG |
| 3 | قدرة الدلو | 1.7m3 |
| 4 | أقصى قوة الدفع | 96kN |
| 5 | أقصى ارتفاع التفريغ | 2934mm |
| 6 | مسافة التفريغ | 1043mm |
| 7 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥45° |
| 8 | أصغر نصف قطر التحول | |
| (1) خارج الدلو | 5600mm | |
| (2) خارج العجلة الخلفية | 5205mm | |
| 9 | زاوية الميل | 38+1° |
| 10 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | +11° |
| 11 | وفت رفع الدلو | ≤5.2sec. |
| 12 | وقت تخفيض الدلو | ≤5.1sec. |
| 13 | وقت التفريغ | ≤1.2sec. |
| 14 | سرعة العمل ، 3 إلى الأمام ، 3 إلى الخلف | |
| (1) الترس الأول إلى الأمام | 6.4Km/h | |
| (2) الترس الثاني إلى الأمام | 13.2Km/h | |
| (3) الترس الثالث إلى الأمام | 30.6Km/h | |
| (1) الترس الأول إلى الخلف | 8.3Km/h | |
| (2) الترس الثاني إلى الخلف | 16.9Km/h | |
| (3) الترس الثالث إلى الخلف | 27.6Km/h | |
| محرك الديزل | ||
| 1 | النموذج | Deutz TD226B-6IG15 |
| 2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
| 3 | القدرة الإنتاجية | 92KW |
| 4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 105 /120mm |
| 5 | العادم الكلي للأسطوانة | 6.234L |
| 6 | جهد محرك البدء | 24V |
| 7 | طاقة محرك البدء | 6KW |
| 8 | السرعة | 2200r/min |
| 9 | أقصى عزم الدوران | 550N.M |
| 10 | نوع البدء | Electric |
| 11 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 225g/Kw.h |
| نظام الانتقال | ||
| 1. محول عزم الدوران | ||
| 1 | النموذج | YJH315F-5 (Shanxi Aerospace Power) |
| 2 | النوع | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
| 3 | نسبة عزم الدوران | 3.1 |
| 4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
| 2. علبة التروس | ||
| 1 | النموذج | Chinese Sinomach |
| 2 | النوع | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
| 3 | موقف تحول الترس | تروس 3 إلى أمام ، 3 إلى خلف |
| 3. المحور والإطارات | ||
| 1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
| 2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 3.889 |
| 3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
| 4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.941 |
| 5 | النسب الكلية | 19.216 |
| 6 | أقصى قوة الجر | 87kN |
| 7 | حجم الإطارات | 17.5-25-12PR |
| النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
| 1 | مضخة النفط | CBGj2100(SAE) |
| 2 | ضغط النظام | 160kgf/cm2 |
| 3 | صمام التحويل متعدد القنات | DF-32D2-YL16 |
| 4 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф125*70*697mm |
| 5 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф150*70*470mm |
| نظام التوجيه | ||
| 1 | النوع | الإطار المفضلي المتوسط . التوجيه الهيدروليكي الكامل |
| 2 | مضخة التوجيه | CBGj2050 |
| 3 | ترس التوجيه | BZZ1-E400C+FKA-143020 |
| 4 | نموذج صمام التفريع المستقر بالقناة الواحدة | FLD-D30H |
| 5 | ضغط النظام | 14MPa |
| 6 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф70*40*323mm |
| نظام الفرامل | ||
| 1 | فرملة القدم | 4 فرملة العجلة . نفط الهواء المساعد |
| 2 | ضغط الهواء | 7-8kgf/cm2 |
| 3 | فرملة الطوارئ | فرملة قطع الهواء الأوتوماتيكي |
| 4 | فرملة اليد | فرملة الطبلة ، قطع الفرملة الهوائية بالمراقبة اليدوية |
| قدرة النفط | ||
| 1 | وقود الديزل | 130L |
| 2 | نفط التزييت | 17(L) |
| 3 | النفط للمحول وعربة التروس | 35(L) |
| 4 | نفط النظام الهيدروليكي | 120(L) |
| 5 | نفط محاور القيادة (F/R) | 11/11L |
بصفتنا شركة صينية رائدة في تصنيع و تزويد الجرافات ذات العجلات ، نحن نقدم كذلك الرافعة الزاحفة ، جهاز الحفر الدوراني ، البلدوزر الزاحف ، الجرافة ذات المحمل الخلفي ، و المزيد من الآلات .