مزايا اللودر ذو عجلات 933
1. إن منتجنا اللودر ذو عجلات مدفوع عن طريق محرك ديزل YITUO أو YUCHAI الصين الموثوق به الذي يوفر كفاءة عالية في إستهلاك الوقود مع عزم دوراني عالي عند سرعات منخفضة للمحرك.
2. إن ناقل حركة نظام التعشيق للودر لقد تم تصميمه بـ 3 تروس أمامية و 3 تروس خلفية.
3. إن الحمولة المُقدرة للودر ذو عجلات تصل إلى 3000 Kg والحد الأقصى لقوة الكبح تصل إلى 96KN.
4. الأسطوانات الموجودة في هذا اللودر يتميز بهيكل ختم مدمج والذي يضمن أداء ختم عالي وموثوقية رائعة.
الأبعاد الكلية (mm) | |||
1 | الطول (بسطل على الأرض) | 6863 | |
2 | العرض (للجانب الخارجي للعجلات) | 2305 | |
3 | عرض السطل | 2460 | |
4 | الإرتفاع (إلى سقف المقصورة) | 3095 | |
5 | قاعدة العجلات | 2750 | |
6 | خطوة العجلة | 1855 | |
7 | الحد الأدنى للإرتفاع عن الأرض | 370 | |
المواصفات الفنية الرئيسية للودر العجلات | |||
1 | الحمولة المُقدرة | 3000Kg | |
2 | وزن التشغيل | 10200Kg | |
3 | سعة السطل المُقدرة | 1.7m3 | |
4 | الحد الأقصى لقوة الكبح | 96kN | |
5 | الحد الأقصى لإرتفاع القلب | 2850mm | |
6 | مدى القلب | 1030mm | |
7 | زاوية القلب عند أي موضع | ≥45° | |
8 | الحد الأدنى لنصف قطر الدوران | ||
(1) خارج السطل | 5600mm | ||
(2) خارج العجلة الخلفية | 5205mm | ||
9 | إطار زاوية المحور | 38+1° | |
10 | زاوية تذبذب المحور الخلفي | +11° | |
11 | فترة رفع السطل | ≤5.1s | |
12 | فترة تخفيض السطل | ≤3.0s | |
13 | فترة القلب | ≤1.1s | |
14 | سرعة التحرك (Km/h)، نظام تعشيق بـ 3 تروس أمامية و 3 تروس خلفية | ||
(1) ترس أمامي أول | 7.3 | ||
(2) ترس أمامي ثاني | 15.7 | ||
(3) ترس أمامي ثالث | 35 | ||
(1) ترس خلفي أول | 7.8 | ||
(2) ترس خلفي ثاني | 16.8 | ||
(3) ترس خلفي ثالث | 36 | ||
محرك ديزل للودر ذو عجلات | |||
1 | النموذج | YITUO الصيني LR6M3-22(LR6M3-G66Q-u2) | YUCHAI الصيني YC6B125-T20(B7635) |
2 | النوع | الحقن المباشر، تبريد الماء، الشفط الطبيعي | |
3 | الإنتاج المُقدر | 92Kw | |
4 | الثقب الداخلي للأسطوانة/للشوط | 110/125mm | 108/125mm |
5 | العادم الكلي للأسطوانة | 7.12L | 6.87L |
6 | الجهد الكهربائي لمحرك التشغيل | 24(V) | |
7 | السرعة المُقدرة | 2200r/min | |
8 | الحد الأقصى للعزم الدوراني | 463N.M | 440N.M |
9 | نوع بدأ التشغيل | كهربائي | |
10 | الحد الأدنى لإستهلاك الوقود المحدد | 242g/Kw.h | |
نظام نقل اللودر ذو عجلات | |||
أ. محول التردد | |||
1 | النموذج | SINOMACH الصيني | |
2 | النوع | 3 عناصر، مرحلة مفردة، حالة مفردة | |
3 | نسبة العزم الدوراني | 3.1 | |
4 | نوع التبريد | دوران زيت الضغط | |
ب. صندوق نقل الحركة | |||
1 | النموذج | SINOMACH الصيني | |
2 | النوع | عصا الفتيس، تعشيق ثابت للترس المهمازي | |
3 | موضع عصا الفتيس | 3 تروس أمامية و 3 تروس خلفية | |
ت. المحور والأطار | |||
1 | نوع المُخفض الرئيسي | ترس مائل لولبي، مرحلة مفردة | |
2 | نسبة تروس المُخفض الرئيسي | 3.889 | |
3 | نوع المُخفض الرئيسي | ترس كوكبي ذو مرحلة مفردة | |
4 | نسبة تروس للمُخفض النهائي | 4.941 | |
5 | النسبة الكلية | 19.216 | |
6 | حجم الإطار | 17.5-25-12PR | |
نظام هيدروليكي بجهاز التشغيل للودر ذو عجلات | |||
1 | نموذج مضخة الزيت | CBGj2100 | |
2 | ضغط النظام | 160kgf/cm2 | |
3 | نموذج صمام التوزيع | GDF32D2 | |
4 | أبعاد (D×L) أسطوانة الرفع | Ф125×70×697mm | |
5 | أبعاد (D×L) لأسطوانة الإنحدار | Ф150×70×466mm | |
نظام التحريك أو التوجيه | |||
1 | النوع | إطار مَفْصِلِيّ وسطي، تحريك أو توجيه هيدروليكي كامل | |
2 | نموذج مضخة التحريك أو التوجيه | CBG2050 | |
3 | نموذج ترس التحريك أو التوجيه | BZZ1-E400C+FKA-143020 | |
4 | ضغط النظام | 14MPa | |
5 | أبعاد أسطوانة التحريك أو التوجيه | Ф70×40×323mm | |
نظام الفرملة | |||
1 | نوع فرامل التنقل | نظام فرامل أربع عجلات الهيدروليكي بالهواء المضغوط | |
2 | ضغط الهواء | 7-8kgf/cm2 | |
3 | نوع الفرامل في حالة الطورائ | فرامل هوائي القطع الأوتوماتيكي | |
4 | نوع فرامل توقف السيارة | فرامل أسطواني: فرامل هوائي القطع بالتحكم اليدوي | |
سعة الزيت | |||
1 | الوقود (ديزل) | 130L | |
2 | زيت تشحيم المحرك | 17L | |
3 | زيت المحور وصندوق التروس | 35L | |
4 | زيت للنظام الهيدروليكي | 120L | |
5 | زيت محاور القيادة (F/R) | 16/15L |
SINOMACH هو المصنع الرائد لتصنيع آلات الحفر الموجود في الصين. بجانب اللوادر ذات عجلات، فإننا نقوم بتقديم مدحلة الطرق الإهتزازية بأسطوانة مفردة الميكانيكية، ممهدة جريدر، البلدوزر الزاحف، لودر بجراف خلفي، إلخ.