الجرافة ذات العجلات من فئة ZL50G-6
مميزات الجرافة ذات العجلات:
1. نقل القدرة 4 أمامي و 3 عكسي .
2. مفتاح KD من أجل إشتغال سهل و فعال .
3. تحصل أسطوانة الختم المدمج على أداء عال في الختم و موثوقية عالية .
الأبعاد الكلية | ||
1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 8215mm |
2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2800mm |
3 | عرض الدلو | 2963mm |
4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3450mm |
5 | قاعدة العجلات | 3350mm |
6 | سطح العجلة | 2200mm |
7 | أصغر المسافة بين الأرض | 450mm |
البارامترات التقنية | ||
1 | الحمولة | 5000Kg |
2 | وزن التشغيل | 16300Kg |
3 | قدرة الدلو | 3.0m3 |
4 | أقصى قوة الدفع | 160kN |
5 | أقصى قوة الجر | 150kN |
6 | أقصى قدرة الصعود | 30° |
7 | أقصى ارتفاع التفريغ | 3050mm |
8 | مسافة التفريغ | 1107mm |
9 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥45° |
10 | عمق الحفر (مع قاعدة الدلو الأفقية) | 165mm |
11 | أصغر نصف قطر التحول | |
(1) خارج الدلو | 6675mm | |
(2) خارج العجلة الخلفية | 5879mm | |
12 | زاوية الميل | 40° |
13 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | ±13° |
14 | وفت رفع الدلو | ≤5.8sec. |
15 | وقت تخفيض الدلو | ≤3.8sec. |
16 | وقت التفريغ | ≤1.2sec. |
17 | سرعة التشغيل (Km/h) ، تروس 4 إلى أمام ، 3 إلى خلف | |
(1)الترس الأول (الأمامي / الخلفي) | 6.7/6.7 | |
(2) الترس الثاني (الأمامي / الخلفي) | 12.2/12.2 | |
(3) الترس الثالث (الأمامي / الخلفي) | 25.6/25.6 | |
(4)الترس الرابع إلى أمام | 35 | |
محرك الديزل | ||
1 | النموذج | ShangChai C6121 engine |
2 | النوع | Direct injection. Turbocharge. Water cooling |
3 | القدرة الإنتاجية | 162kW |
4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 121/152mm |
5 | حجم المزاح للأسطوانة | 10.5L |
6 | نموذج محرك البدء | KB-24V |
7 | جهد محرك البدء | 7.5KW |
8 | طاقة محرك البدء | 24V |
9 | السرعة | 2200r/min |
10 | أقصى عزم الدوران | 843±6%(N.m)/1400(r/min) |
11 | نوع البدء | الكهربائي |
12 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 230g/Kw.h |
13 | استهلاك الزيت | 0.95-1.77g/Kw.h |
14 | الوزن الصافي | 960Kg |
نظام الانتقال | ||
محول عزم الدوران | ||
1 | النموذج | ZF technology WG200 |
2 | النوع | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
3 | نسبة عزم الدوران | 2.55 |
4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
علبة التروس | ||
1 | النموذج | ZF technology WG200 |
2 | النوع | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
3 | موقف تحول الترس | تروس 4 إلى أمام ، 3 إلى خلف |
المحور والإطارات | ||
1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 4.625 |
3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.9286 |
5 | النسب الكلية | 22.795 |
6 | حجم الإطارات | 23.5-25-16PR |
النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
1 | مضخة النفط | CBGj 3100-S |
2 | ضغط النظام | 200kgf/cm2 |
3 | صمام التحويل متعدد القنات | 7130-B97(HUSCO) |
4 | نموذج صمام التحويل | 406-1044-1145(HUSCO) |
5 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф160*90*715mm |
6 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф180*90*530mm |
نظام التوجيه | ||
1 | النوع | الإطار المفصلي المتوسط |
2 | مضخة التوجيه | CBGj2063/1016-XFS |
3 | ترس التوجيه | TLF1-E1000B+FKB6020 |
4 | نموذج صمام التفريع المستقر بالقناة الواحدة | YXL-F160L-N7-H |
5 | ضغط النظام | 16MPa |
6 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф90*45*400mm |
نظام الفرامل | ||
1 | فرملة القدم | فرامل القرص ، 4 فرامل العجلة |
2 | ضغط الهواء | 7-8kgf/cm2 |
3 | فرملة الطوارئ | فرملة قطع الهواء اليدوي |
4 | فرملة اليد | فرملة الطبلة ، قطع الفرملة الهوائية بالمراقبة اليدوية |
قدرة النفط | ||
1 | وقود الديزل | 250L |
2 | نفط التزييت | 42L |
3 | النفط للمحول وعربة التروس | 42L |
4 | نفط النظام الهيدروليكي | 180L |
5 | نفط محاور القيادة (F/R) | 20/20L |
بصفتنا شركة إحترافية في تصنيع و تزويد الجرافة ذات العجلات في الصين ، نحن نقدم كذلك آلة خلط الخرسانة ، الجرافة ذات المحمل الخلفي ، مدحلة الطرق الهيدروليكية الإهتزازية المفردة الأسطوانة ، الشاحنة المرفاعية و المزيد من الآلات .