مواصفات الجرافة ذات العجلات 956
مجهزة بمحرك WeiChai
تعتمد هذه الجرافة ذات العجلات نقل للقوة 3 أممي و 3 عكسي .
تحصل أسطوانة الختم المدمج على أداء عال في الختم و موثوقية عالية .
| الأبعاد الكلية | ||
| 1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 7955mm |
| 2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2800mm |
| 3 | عرض الدلو | 2946mm |
| 4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3450mm |
| 5 | قاعدة العجلات | 3100mm |
| 6 | سطح العجلة | 2200mm |
| 7 | أصغر المسافة بين الأرض | 450mm |
| البارامترات التقنية | ||
| 1 | الحمولة | 5000Kg |
| 2 | وزن التشغيل | 16300Kg |
| 3 | قدرة الدلو | 3.0(m3) |
| 4 | أقصى قوة الدفع | 160kN |
| 5 | أقصى ارتفاع التفريغ | 3050mm |
| 6 | مسافة التفريغ | 1107mm |
| 7 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥45° |
| 8 | عمق الحفر (مع قاعدة الدلو الأفقية) | 165mm |
| 9 | أصغر نصف قطر التحول | |
| (1) خارج الدلو | 6575mm | |
| (2) خارج العجلة الخلفية | 5970mm | |
| 10 | زاوية الميل | 38° |
| 11 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | +13° |
| 12 | وفت رفع الدلو | ≤6.2sec. |
| 13 | وقت تخفيض الدلو | ≤3.8sec. |
| 14 | وقت التفريغ | ≤1.8sec. |
| 15 | سرعة العمل ، 3 إلى الأمام ، 3 إلى الخلف | |
| (1)الترس الأول (الأمامي / الخلفي) | 6.9/9.1 | |
| (2) الترس الثاني (الأمامي / الخلفي) | 11.2/14.3 | |
| (3) الترس الثالث (الأمامي / الخلفي) | 35/37.1 | |
| محرك الديزل | ||
| 1 | النموذج | Chinese Engine WD615G.220 |
| 2 | النوع | Direct injection. Natural Aspirate. Water cooling |
| 3 | القدرة الإنتاجية | 162Kw |
| 4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 126/130mm |
| 5 | حجم المزاح للأسطوانة | 9.726L |
| 6 | نموذج محرك البدء | KB-24V |
| 7 | جهد محرك البدء | 7.5KW |
| 8 | طاقة محرك البدء | 24V |
| 9 | السرعة | 2200r/min |
| 10 | أقصى عزم الدوران | >843N.m |
| 11 | نوع البدء | الكهربائي |
| 12 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | < 226g/Kw.h |
| 13 | استهلاك الزيت | 0.95-1.77g/Kw.h |
| 14 | الوزن الصافي | 850Kg |
| نظام الانتقال | ||
| انتقال وسائل الإعلام المائية | ||
| 1 | النموذج | Z50E.2.1 |
| 2 | نوع محول عزم الدوران | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
| 3 | نسبة عزم الدوران | 4 |
| 4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
| 5 | نوع علبة التروس | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
| 3 | موقف تحول الترس | تروس 2 إلى أمام ، 1 إلى خلف |
| المحور والإطارات | ||
| 1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
| 2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 4.4 |
| 3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
| 4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.928 |
| 5 | النسب الكلية | 20.35 |
| 6 | أقصى قوة الجر | 150kN |
| 7 | حجم الإطارات | 23.5-25-16PR |
| النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
| 1 | مضخة النفط | JHP2080 |
| 2 | ضغط النظام | 18MPa |
| 3 | صمام التحويل متعدد القنات | D32II-YL20 |
| 4 | نموذج صمام التحويل | DJS2-UX/UU |
| 5 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф160*90*715mm |
| 6 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф180*90*530mm |
| نظام التوجيه | ||
| 1 | النوع | الإطار المفضلي المتوسط . التوجيه الهيدروليكي الكامل |
| 2 | مضخة التوجيه | JHP2080 |
| 3 | ترس التوجيه | TLF1-E1000B+FKB6020 |
| 4 | نموذج صمام التفريع المستقر بالقناة الواحدة | YXL-F250F-16N7-A |
| 5 | ضغط النظام | 16MPa |
| 6 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф90*400 mm |
| نظام الفرامل | ||
| 1 | فرملة القدم | فرامل القرص ، 4 فرامل العجلة |
| 2 | الضغط الهوائي | 6-7.5kgf/cm2 |
| 3 | فرملة اليد | فرامل المشبك بسيطرة المحور المرن |
| قدرة النفط | ||
| 1 | وقود الديزل | 250L |
| 2 | نفط التزييت | 20L |
| 3 | النفط للمحول وعربة التروس | 45L |
| 4 | نفط النظام الهيدروليكي | 180L |
| 5 | نفط محاور القيادة (F/R) | 36L |
| 6 | زيت جهاز تخفيض السرعة النهائي | 12L |
| 7 | زيت نظام الفرامل | 3L |
شركتنا متخصصة في تصنيع الجرافة ذات العجلات في الصين . نحن نقدم كذلك الشاحنة المرفاعية ، ممهدة الطرق ، آلة صقل الرصيف ، و آلة تجليخ الطرق ، من بين آلات أخرى .