الجرافة ذات العجلات 937H
1. تم تجهيز الجرافة ذات العجلات 937H بمحرك Dongfeng Cummins.
2. تعتمد هذه الجرافة ذات العجلات نقل للقوة 3 أممي و 3 عكسي .
3. تحصل أسطوانة الختم المدمج على أداء عال في الختم و موثوقية عالية .
الأبعاد الإجمالية | ||
1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 7425mm |
2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2305mm |
3 | عرض الدلو | 2462mm |
4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3095mm |
5 | قاعدة العجلات | 2750mm |
6 | سطح العجلة | 1855mm |
7 | أصغر المسافة بين الأرض | 370mm |
البارامترات التقنية | ||
1 | الحمولة | 3000Kg |
2 | وزن التشغيل | 10200KG |
3 | قدرة الدلو | 1.7m3 |
4 | أقصى قوة الدفع | 96kN |
5 | أقصى ارتفاع التفريغ | 2850mm |
6 | مسافة التفريغ | 1030mm |
7 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥45° |
8 | أصغر نصف قطر التحول | |
(1) خارج الدلو | 5600mm | |
(2) خارج العجلة الخلفية | 5205mm | |
9 | زاوية الميل | 38+1° |
10 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | +11° |
11 | وفت رفع الدلو | ≤5.1sec. |
12 | وقت تخفيض الدلو | ≤3.0sec. |
13 | وقت التفريغ | ≤1.1sec. |
14 | سرعة العمل ، 3 إلى الأمام ، 3 إلى الخلف | |
(1) الترس الأول إلى الأمام | 7.3Km/h | |
(2) الترس الثاني إلى الأمام | 15.7Km/h | |
(3) الترس الثالث إلى الأمام | 35Km/h | |
(1) الترس الأول إلى الخلف | 7.8Km/h | |
(2) الترس الثاني إلى الخلف | 16.8Km/h | |
(3) الترس الثالث إلى الخلف | 36Km/h | |
محرك الديزل | ||
1 | النموذج | Dongfeng Cummins 6BT5.9-C120 |
2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
3 | القدرة الإنتاجية | 87KW |
4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 102/120 mm |
5 | العادم الكلي للأسطوانة | 5.9L |
6 | جهد محرك البدء | 24V |
7 | السرعة | 2200r/min |
8 | أقصى عزم الدوران | 440(N.M)/1500rpm |
9 | نوع البدء | الكهربائي |
10 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 220g/Kw.h |
نظام الانتقال | ||
1. محول عزم الدوران | ||
1 | النموذج | YJH315F (Shanxi Aerospace Power) |
2 | النوع | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
3 | نسبة عزم الدوران | 3.1 |
4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
2. علبة التروس | ||
1 | النموذج | Chinese Sinomach |
2 | النوع | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
3 | موقف تحول الترس | تروس 3 إلى أمام ، 3 إلى خلف |
3. المحور والإطارات | ||
1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 3.889 |
3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.941 |
5 | النسب الكلية | 19.216 |
6 | أقصى قوة الجر | 83kN |
7 | حجم الإطارات | 17.5-25-12PR |
النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
1 | مضخة النفط | CBGj2100 (SAE) |
2 | ضغط النظام | 160kgf/cm2 |
3 | صمام التحويل متعدد القنات | GDF32D2 |
4 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф125×70×697mm |
5 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф150×70×470mm |
نظام التوجيه | ||
1 | النوع | الإطار المفضلي المتوسط . التوجيه الهيدروليكي الكامل |
2 | مضخة التوجيه | CBG2050 (SAE) |
3 | ترس التوجيه | BZZ1-E400C+FKA-143020 |
4 | نموذج صمام التفريع المستقر بالقناة الواحدة | FLD-D30H |
5 | ضغط النظام | 14MPa |
6 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф70×40×357mm |
نظام الفرامل | ||
1 | فرملة القدم | 4 فرامل العجلة . نفط الهواء المساعد |
2 | ضغط الهواء | 7-8kgf/cm2 |
3 | فرملة الطوارئ | فرملة قطع الهواء الأوتوماتيكي |
4 | فرملة اليد | فرملة الطبلة ، قطع الفرملة الهوائية بالمراقبة اليدوية |
قدرة النفط | ||
1 | وقود الديزل | 110L |
2 | نفط التزييت | 13.5L |
3 | النفط للمحول وعربة التروس | 35L |
4 | نفط النظام الهيدروليكي | 120L |
5 | نفط محاور القيادة (F/R) | 16/15L |
بصفتنا شركة صينية لتصنيع الجرافات ذات العجلات ، تقدم شركتنا كذلك الحفارة الزاحفة ، مدحلة الطرق الهيدروليكية الإهتزازية مفردة الأسطوانة ، الجرافة ذات الحركة الكابحة ، آلة ترصيف الطرق ، و المزيد .