الجرافة ذات العجلات 937H
1. تم تجهيز الجرافة ذات العجلات 937H بمحرك Dongfeng Cummins.
2. تعتمد هذه الجرافة ذات العجلات نقل للقوة 3 أممي و 3 عكسي .
3. تحصل أسطوانة الختم المدمج على أداء عال في الختم و موثوقية عالية .
| الأبعاد الإجمالية | ||
| 1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 7425mm |
| 2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2305mm |
| 3 | عرض الدلو | 2462mm |
| 4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3095mm |
| 5 | قاعدة العجلات | 2750mm |
| 6 | سطح العجلة | 1855mm |
| 7 | أصغر المسافة بين الأرض | 370mm |
| البارامترات التقنية | ||
| 1 | الحمولة | 3000Kg |
| 2 | وزن التشغيل | 10200KG |
| 3 | قدرة الدلو | 1.7m3 |
| 4 | أقصى قوة الدفع | 96kN |
| 5 | أقصى ارتفاع التفريغ | 2850mm |
| 6 | مسافة التفريغ | 1030mm |
| 7 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥45° |
| 8 | أصغر نصف قطر التحول | |
| (1) خارج الدلو | 5600mm | |
| (2) خارج العجلة الخلفية | 5205mm | |
| 9 | زاوية الميل | 38+1° |
| 10 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | +11° |
| 11 | وفت رفع الدلو | ≤5.1sec. |
| 12 | وقت تخفيض الدلو | ≤3.0sec. |
| 13 | وقت التفريغ | ≤1.1sec. |
| 14 | سرعة العمل ، 3 إلى الأمام ، 3 إلى الخلف | |
| (1) الترس الأول إلى الأمام | 7.3Km/h | |
| (2) الترس الثاني إلى الأمام | 15.7Km/h | |
| (3) الترس الثالث إلى الأمام | 35Km/h | |
| (1) الترس الأول إلى الخلف | 7.8Km/h | |
| (2) الترس الثاني إلى الخلف | 16.8Km/h | |
| (3) الترس الثالث إلى الخلف | 36Km/h | |
| محرك الديزل | ||
| 1 | النموذج | Dongfeng Cummins 6BT5.9-C120 |
| 2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
| 3 | القدرة الإنتاجية | 87KW |
| 4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 102/120 mm |
| 5 | العادم الكلي للأسطوانة | 5.9L |
| 6 | جهد محرك البدء | 24V |
| 7 | السرعة | 2200r/min |
| 8 | أقصى عزم الدوران | 440(N.M)/1500rpm |
| 9 | نوع البدء | الكهربائي |
| 10 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 220g/Kw.h |
| نظام الانتقال | ||
| 1. محول عزم الدوران | ||
| 1 | النموذج | YJH315F (Shanxi Aerospace Power) |
| 2 | النوع | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
| 3 | نسبة عزم الدوران | 3.1 |
| 4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
| 2. علبة التروس | ||
| 1 | النموذج | Chinese Sinomach |
| 2 | النوع | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
| 3 | موقف تحول الترس | تروس 3 إلى أمام ، 3 إلى خلف |
| 3. المحور والإطارات | ||
| 1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
| 2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 3.889 |
| 3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
| 4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.941 |
| 5 | النسب الكلية | 19.216 |
| 6 | أقصى قوة الجر | 83kN |
| 7 | حجم الإطارات | 17.5-25-12PR |
| النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
| 1 | مضخة النفط | CBGj2100 (SAE) |
| 2 | ضغط النظام | 160kgf/cm2 |
| 3 | صمام التحويل متعدد القنات | GDF32D2 |
| 4 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф125×70×697mm |
| 5 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф150×70×470mm |
| نظام التوجيه | ||
| 1 | النوع | الإطار المفضلي المتوسط . التوجيه الهيدروليكي الكامل |
| 2 | مضخة التوجيه | CBG2050 (SAE) |
| 3 | ترس التوجيه | BZZ1-E400C+FKA-143020 |
| 4 | نموذج صمام التفريع المستقر بالقناة الواحدة | FLD-D30H |
| 5 | ضغط النظام | 14MPa |
| 6 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф70×40×357mm |
| نظام الفرامل | ||
| 1 | فرملة القدم | 4 فرامل العجلة . نفط الهواء المساعد |
| 2 | ضغط الهواء | 7-8kgf/cm2 |
| 3 | فرملة الطوارئ | فرملة قطع الهواء الأوتوماتيكي |
| 4 | فرملة اليد | فرملة الطبلة ، قطع الفرملة الهوائية بالمراقبة اليدوية |
| قدرة النفط | ||
| 1 | وقود الديزل | 110L |
| 2 | نفط التزييت | 13.5L |
| 3 | النفط للمحول وعربة التروس | 35L |
| 4 | نفط النظام الهيدروليكي | 120L |
| 5 | نفط محاور القيادة (F/R) | 16/15L |
بصفتنا شركة صينية لتصنيع الجرافات ذات العجلات ، تقدم شركتنا كذلك الحفارة الزاحفة ، مدحلة الطرق الهيدروليكية الإهتزازية مفردة الأسطوانة ، الجرافة ذات الحركة الكابحة ، آلة ترصيف الطرق ، و المزيد .