مزايا لودر ذو عجلات 957S
1. حيث يتميز بالكفاءة والإنتاجية الرائعة، فإن اللودر ذو عجلات SINOMACH 957S يمكن أن يعمل بشكل جيد في أصعب الظروف.
2. يتم توفير الطاقة المُحسنة، تعدد الإستخدام والمتانة عن طريق محرك ShangChai SC11CB220G2B1 أو محرك Cummins الأصلي.
3. هذا اللودر يأتي بناقل حركة نظام التعشيق بـ 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية.
4. مفتاح KD يعمل بسهولة وبفاعلية.
5. لقد تم تصميم هذا اللودر بنظام توجيه أو قيادة هيدروليكي كامل الحساس للحمولة أو نظام التوجيه والهيدروليكي للتشغيل بتدفق مدمج لمضخة مزدوجة.
6. أسطوانة ختم مدمجة تحقق موثوقية وأداء ختم عالي.
الأبعاد الكلية (mm) | |||
1 | الطول (بسطل على الأرض) | محرك ShangChai SC11CB220G2B1 | محرك Cummins |
8130 | 8270 | ||
2 | العرض (للجانب الخارجي للعجلات) | 2800 | |
3 | عرض السطل | 2946 | |
4 | الإرتفاع (لسقف المقصورة) | 3450 | |
5 | قاعدة العجلات | 3200 | |
6 | الخطوة | 2200 | |
7 | الحد الأدنى للإرتفاع عن الأرض | 450 | |
المواصفات الفنية الرئيسية للودر ذو عجلات | |||
1 | الحمولة المُقدرة | 5000Kg | |
2 | وزن التشغيل | 16700Kg | |
3 | القدرة المُقدرة للسطل | 3.0m3 | |
4 | الحد الأقصى لقوة الكبح | 165kN | |
5 | الحد الأقصى لقوة السحب | 150kN | |
6 | الحد الأقصى لقدرة الصعود | 30° | |
7 | الأقصى لإرتفاع القلب | 3100mm | |
8 | مدى القلب | 1150mm | |
9 | زاوية القلب في أي موضع | ≥45° | |
10 | عمق الحفر (بسكل أفقي سفلي) | 165mm | |
11 | الحد الأدنى لنصف قطر الدوران | ||
(1) خارج السطل | 6775mm | ||
(2) خارج العجلة الأمامية | 6098mm | ||
12 | إطار زاوية المحور | 38° | |
13 | زاوية تذبذب للمحور الخلفي | +11° | |
14 | فترة رفع السطل | ≤5.6s | |
15 | فترة تخفيض السطل | ≤3.7s | |
16 | فترة القلب | ≤1.7s | |
17 | سرعة التحرك (Km/h)، نظام تعشيق بـ 4 تروس خلفية و 3 تروس خلفية | ||
(1) ترس أول (F/R) | 6.7/6.7 | ||
(2) الترس الثاني (F/R) | 12.2/12.2 | ||
(3) الترس الثالث (F/R) | 25.6/25.6 | ||
(4) الترس الرابع (F) | 39 | ||
محرك ديزل للودر ذو عجلات | |||
1 | النموذج | محرك ShangChai SC11CB220G2B1 | 6CT AA 8.3-C215 (TIER2) |
2 | النوع | الحقن المباشر، الشحن التوربيني، تبريد الماء | |
3 | الإنتاج المُقدر | 162Kw | 160Kw |
4 | الثقب الداخلي للأسطوانة/الشوط | 121/152mm | 114/135mm |
5 | العادم الكلي للأسطوانة | 10.5L | 8.3L |
6 | نموذج محرك التشغيل | KB-24V | 42MT |
7 | طاقة محرك التشغيل | 7.5Kw | 8.2Kw |
8 | الجهد الكهربائي لمحرك التشغيل | 24V | 24V |
9 | السرعة المُقدرة | 2200r/min. | |
10 | الحد الأقصى للعزم الدوراني | 843±6% N.m/1400rpm | 998N.M |
11 | نوع بدأ التشغيل | كهربائي | |
12 | الحد الأدنى لإستهلاك الوقود المحدد | 230g/Kw.h | 207g/Kw.h |
13 | إستهلاك الزيت المحدد للمحرك | 0.95-1.77g/Kw.h | 0.9-1.6g/Kw.h |
14 | الوزن الصافي | 960Kg | 617Kg |
نظام نقل اللودر ذو عجلات | |||
أ. محول العزم الدوراني | |||
1 | النموذج | WG200 تكنولوجيا ZF | |
2 | النوع | 3 عناصر، مرحلة مفردة | |
3 | نسبة العزم الدوراني | 2.55 | |
4 | نوع التبريد | دوران زيت الضغط | |
ب. صندوق ناقل الحركة | |||
1 | النموذج | WG200 تكنولوجيا ZF | |
2 | النوع | نظام التعشيق، تعشيق ثابت للترس المهمازي | |
3 | موضع عصا الفتيس | 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية | |
ت. المحور والإطار | |||
1 | نزع المُخفض الرئيسي | ترس مائل لولبي، مرحلة مفردة | |
2 | نسبة التروس مُخفض رئيسي | 4.556 | |
3 | نوع المُخفض النهائي | ترس كوكبي ذو مرحلة مفردة | |
4 | نسبة تروس المُخفض النهائي | 5 | |
5 | النسبة الكلية | 22.78 | |
6 | نموذج الإطار | 23.5-25-16PR | |
نظام هيدروليكي بجهاز التشغيل للودر ذو عجلات | |||
1 | نموذج مضخة الزيت | JHP 3160C | |
2 | ضغط النظام | 180kgf/cm2 | |
3 | نموذج صمام تحويل متعدد القنوات | GDF-32-YL18/D32II-YL20 | |
4 | نموذج الصمام الدليلي أو الموجه | DJS2-UX/UU | |
5 | أبعاد (D×L) لأسطوانة الرفع | Ф160×90×810mm | |
6 | أبعاد (D×L) أسطوانة الإنحدار | Ф180×90×563mm | |
نظام التوجيه أو القيادة | |||
1 | النوع | إطار مَفْصِلِيّ وسطي، توجيه هيدروليكي كامل | |
2 | نموذج مضخة التوجيه | JHP2080S | |
3 | نموذج إعادة التوجيه | TLF1-E1000B+FKB6020 | |
4 | نموذج الصمام الأولي | YXL-F250F-16N7-A | |
5 | ضغط النظام | 16MPa | |
6 | أبعاد أسطوانة التوجيه أو القيادة | Ф90×435mm | |
نظام الفرملة | |||
1 | نوع فرامل التحرك | نظام فرملة هيدروليكي بالهواء المضغوط (لـ Cummins) | نظام فرملة هيدروليكي بالهواء المضغوط (لـ SC11CB220G2B1) |
2 | نوع الفرامل المحوري | فرامل متعدد أسطوانات نوع الرطب في المحور | |
3 | الحد الأقصى لضغط زيت الفرامل | 55kgf/cm2 | |
4 | نوع الفرامل في حالة الطوارئ | فرامل هوائي القطع بالتحكم الكهربائي | |
4 | نوع فرامل توقف السيارة | فرامل أسطواني: فرامل زيتي/هوائي القطع بالتحكم اليدوي | |
سعة الزيت | |||
1 | الوقود (الديزل) | 250L | |
2 | زيت تشحيم المحرك | Cummins: 19L ShangChai: 27L | |
3 | زيت للمحول وصنوق التروس | 42L | |
4 | زيت للنظام الهيدروليكي | 250L | |
5 | زيت لمحاور القيادة (F/R) | 32L |
هنا في SINOMACH المصنع الرائد في تصنيع اللودر ذو عجلات في الصين، فإننا نقوم بتوفير خط كامل للوادر بكل المواصفات. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقوم بتقديم آلات الحفر بما في ذلك حفارة زحافة، ممهدة جريدر، البلدوزر الزحاف، لودر بمجرفة خلفية، لودر مزود بسيور إنزلاقية، إلخ.