جرافة ذات عجلات 967H
1. تم تجهيز الجرافة ذات العجلات من فئة 967H بمحرك ShangChai .
2. يسمح مفتاح KD لديها بفعالية أحسن و إشتغال أسهل .
3. تستعمل هذه الجرافة ذات العجلات المحور المشهور الأصلي GRAZIANO من النوع السائلي مع تفاضلات إنزلاقية محدودة متعددة الأقراص لتقديم جر قصوي تحت ظروف جر متغيرة .
4. إنها مجهزة بعلبة سرعة ZF موثوقة و محول عزم الدوران .
5. يتسك قادوس هذه الجرافة بقدرة أوتوماتيكية على التسوية و يأتي ذراعها مع وظيفة لتحديد الوضعية .
6. تحصل أسطوانة الختم المدمج على أداء عال في الختم و موثوقية عالية .
| الأبعاد الكلية | ||
| 1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 8280mm |
| 2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2897mm |
| 3 | عرض الدلو | 3048mm |
| 4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3545mm |
| 5 | قاعدة العجلات | 3300mm |
| 6 | سطح العجلة | 2300mm |
| 7 | أصغر المسافة بين الأرض | 460mm |
| البارامترات التقنية | ||
| 1 | الحمولة | 6000Kg |
| 2 | وزن التشغيل | 18600kg |
| 3 | قدرة الدلو | 3.5m3 |
| 4 | أقصى قوة الدفع | 190KN |
| 5 | أقصى قوة الجر | 180KN |
| 6 | أقصى ارتفاع التفريغ | 3028mm |
| 7 | مسافة التفريغ | 1228mm |
| 8 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥45° |
| 9 | عمق الحفر (مع قاعدة الدلو الأفقية) | 212mm |
| 10 | أصغر نصف قطر التحول | |
| (1) خارج الدلو | 6870mm | |
| (2) خارج العجلة الخلفية | 6258mm | |
| 11 | زاوية الميل | 38+1° |
| 12 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | +12° |
| 13 | وفت رفع الدلو | 5.8sec. |
| 14 | وقت تخفيض الدلو | 3.2sec. |
| 15 | وقت التفريغ | 1.5sec. |
| 16 | سرعة العمل (Km/h) | |
| (1)الترس الأول (الأمامي / الخلفي) | 6.8 | |
| (2) الترس الثاني (الأمامي / الخلفي) | 12.2 | |
| (3) الترس الثالث (الأمامي / الخلفي) | 24.5 | |
| (4)الترس الرابع إلى أمام | 35 | |
| محرك الديزل | ||
| 1 | النموذج | ShangChai SC11CB240.1G2B1 |
| 2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
| 3 | القدرة الإنتاجية | 177KW |
| 4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 121/152mm |
| 5 | حجم المزاح للأسطوانة | 10.5L |
| 6 | نموذج محرك البدء | 4N3181 |
| 7 | جهد محرك البدء | 7.5KW |
| 8 | طاقة محرك البدء | 24V |
| 9 | السرعة | 2200r/min. |
| 10 | أقصى عزم الدوران | 912(N.m)/1400RPM |
| 11 | نوع البدء | الكهربائي |
| 12 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 238g/Kw.h |
| 13 | استهلاك الزيت | 0.95-1.77g/Kw.h |
| 14 | الوزن الصافي | 960Kg |
| نظام الانتقال | ||
| 1. محول عزم الدوران | ||
| 1 | النوع | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
| 2 | نسبة عزم الدوران | 2.55 |
| 3 | أقصى قطر مسار التدفق | 340mm |
| 4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
| 2. علبة التروس | ||
| 1 | النموذج | ZF4WG200 |
| 2 | النوع | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
| 3 | موقف تحول الترس | تروس 4 إلى أمام ، 3 إلى خلف |
| 3. المحور والإطارات | ||
| 1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
| 2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 5.111 |
| 3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
| 4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 5.167 |
| 5 | النسب الكلية | 26.409 |
| 6 | حجم الإطارات | 23.5-25 -16PR (L-3) |
| النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
| 1 | مضخة النفط | P257-G80367ZCA6 / P124-G20NIG |
| 2 | ضغط النظام | 20MPa |
| 3 | صمام التحويل متعدد القنات | 7130-B97 (HUSCO) |
| 4 | نموذج صمام التحويل | 406-1400-1145 (HUSCO) |
| 5 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф160×90×801mm |
| 6 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф210×110×494mm |
| نظام التوجيه | ||
| 1 | النوع | الإطار المفضلي المتوسط . التوجيه الهيدروليكي الكامل |
| 2 | مضخة التوجيه | P257-G80467HCX6 / G40LIG |
| 3 | ضغط النظام | 16MPa |
| 4 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф100×50×425mm |
| 5 | ترس التوجيه | BZZ3-100 |
| نظام الفرامل | ||
| 1 | فرملة القدم | فرملة متعددة الأقراص بالنوع الرطب |
| 2 | الضغط الهوائي | 7-8kgf/cm2 |
| 3 | ضغط الفرامل | 80kgf/cm2 |
| 4 | فرملة الطوارئ | فرملة قطع الهواء الأوتوماتيكي |
| 5 | فرملة اليد | فرملة الطبلة ، قطع الفرملة الهوائية بالمراقبة اليدوية |
| قدرة النفط | ||
| 1 | وقود الديزل | 350L |
| 2 | نفط التزييت | 19L |
| 3 | نظام الفرامل | 2×1.5L |
| 4 | النفط للمحول وعربة التروس | 45L |
| 5 | نفط النظام الهيدروليكي | 250L |
| 6 | نفط محاور القيادة (F/R) | 70L+57L |
شركتنا مصنع خبير للجرافات ذوات العجلات في الصين . نحن نقدم تشكيلة واسعة من المنتوجات ، بما في ذلك الحفارة الزاحفة ، و آلة إعادة التدوير البارد ، الجرافة ذات المحمل الخلفي ، مدحلة الطرق الهيدروليكية الإهتزازية المفردة الأسطوانة ، و المزيد .