مزايا اللودر ذو عجلات 980H
1. طاقة الرفع الرائعة والإستقرار الممتاز نظراً لإستخدام محرك Cummins الأصلي.
2. اللودر ذو عجلات الصناعي يستخدم مفتاح KD الذي يسمح بالتشغيل الأسهل والكفاءة الأعلى.
3. مع صندوق نقل الحركة نموذج ZF الموثوق به ومحول العزم الدوراني، فإن هذا اللودر يوفر قوة سحب رائعة وطاقة كافية في العديد من ظروف التشغيل.
4. إنه يستخدم محاور رطبة ZF أصلية بفروق محدودة الإنزلاق متعددة الأسطوانات.
الأبعاد الكلية (mm) | ||
1 | الطول (مع سطل على الأرض) | 8696 |
2 | العرض (لخارج العجلات) | 3099 |
3 | عرض السطل | 3250 |
4 | الإرتفاع (إلى سقف المقصورة) | 3710 |
5 | قاعدة العجلات | 3400 |
6 | الخطوة | 2350 |
7 | الحد الأدنى للإرتفاع عن الأرض | 495.5 |
المواصفات الفنية الرئيسية للودر ذو عجلات | ||
1 | الحمولة المُقدرة | 7500Kg |
2 | وزن التشغيل | 23500Kg |
3 | سعة السطل المُقدرة | 4.2m3 |
4 | الحد الأقصى لقوة الكبح | 218KN |
5 | الحد الأقصى لقوة السحب | 222 KN |
6 | الحد الأقصى لإرتفاع القلب | 3220mm |
7 | مدى القلب | 1275mm |
8 | زاوية القلب في أي موضع | ≥45° |
9 | عرض (بسطل أفقي سفلي) | 220(mm) |
10 | الحد الأدنى لنصف قطر الدوران | |
(1) خارج السطل | 7042mm | |
(2) خارج العجلات الخلفية | 6486mm | |
11 | إطار زاوية المحور | 38+1° |
12 | زاوية تذبذب المحور الخلفي | +12° |
13 | فترة رفع السطل | 6.1s |
14 | فترة تخفيض السطل | 3.8s |
15 | فترة القلب | 1.9s |
16 | سرعة التنقل (Km/h)، 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية | |
(1) ترس أول (F/R) | 7.4 | |
(2) ترس ثاني (F/R) | 12.4 | |
(3) ترس ثالث (F/R) | 25.9 | |
(4) ترس رابع (أمامي) | 37 | |
محرك ديزل للودر ذو عجلات | ||
1 | النموذج | Cummins QSM11-C290 أصلي |
2 | النوع | الحقن المباشر، شحن توربيني، تبريد الماء |
3 | الإنتاج المُقدر | 216Kw |
4 | ثقب داخلي للأسطوانة/الشوط | 125/147mm |
5 | العادم الكلي للأسطوانة | 10.8L |
6 | نموذج محرك التشغيل | 42MT400 |
7 | طاقة محرك بدأ التشغيل | 7.5Kw |
8 | الجهد الكهربائي المُقدر | 24V |
9 | السرعة المُقدرة | 2100r/min. |
10 | الحد الأقصى للعزم الدوراني | 1329N.m |
11 | نوع بدأ التشغيل | كهربائي |
12 | الحد الأدنى لإستهلاك الوقود المحدد | 198g/Kw.h |
13 | الحد الأدنى لإستهلاك الزيت المحدد | 1.0g/Kw.h |
14 | الوزن الصافي | 980Kg |
نظام نقل اللودر ذو عجلات | ||
أ. محول العزم الدوراني | ||
1 | الحد الأقصى لقطر ممر التدفق | 370mm |
2 | النوع | 3 عناصر، مرحلة مفردة |
3 | نسبة العزم الدوراني | 2.985 |
4 | نوع التبريد | دوران زيت الضغط |
ب. صندوق نقل الحركة | ||
1 | النموذج | ZF4WG260 |
2 | النوع | نظام التعشيق، تعشيق ثابت لترس مهمازي |
3 | موضع عصا الفتيس | 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية |
ت. المحور والإطار | ||
1 | نوع المُخفض الرئيسي | ترس لولبي بمرحلة مفردة |
2 | نسبة تروس المُخفض الرئيسي | 4.777 |
3 | نوع المُخفض النهائي | ترس كوكبي بمرحلة مفردة |
4 | نسبة تروس المُخفض النهائي | 5.167 |
5 | النسبة الكلية | 24.685 |
6 | نموذج الإطار | 26.5-25 -20PR (L-3) |
نظام هيدروليكي بجهاز تشغيل للودر ذو عجلات | ||
1 | نموذج مضخة الزيت | P360A367(DRPAA)ZA15-6/P124A082DXZA12-85 |
2 | ضغط النظام | 21MPa |
3 | نموذج صمام تحويل متعدد القنوات | 7130-B103(HUSCO) |
4 | (D×L)أبعاد أسطوانة الرفع | Ф180×100×767mm |
5 | (D×L) أبعاد أسطوانة الإنحدار | Ф210×110×550mm |
نظام التوجيه أو القيادة | ||
1 | النوع | إطار مَفْصِلِيّ وسطي، طاقة هيدروليكية كاملة |
2 | نموذج مضخة التوجية أو القيادة | PB360A367DRZA17-6/P124ANSZA20 |
3 | نموذج إعادة التوجيه | 150-1084 |
4 | ضغط النظام | 17.5MPa |
5 | أبعاد أسطوانة التوجية أو القيادة | Ф100×50×441mm |
نظام الفرملة | ||
1 | نوع فرامل التنقل أو التحرك | فرامل متعدد الأسطوانات رطب، صمام مزدوج الفرامل وأنبوب مزدوج، فرامل هيدروليكي كامل |
2 | ضغط النظام | 16MPa |
3 | نوع فرامل الطوارئ | فرامل إنذار ذو الضغط المنخفض |
4 | نوع فرامل التوقف | فرامل التحكم الكهربائي |
سعة الزيت | ||
1 | الوقود (ديزل) | 423L |
2 | زيت المحرك | 32L |
3 | زيت صندوق التروس والمحول | 38L |
4 | زيت النظام الهيدروليكي | 300L |
5 | زيت محارو القيادة (F/R) | 51L |
إن SINOMACH هو المصنع والمُصمم الرائد الصيني في آلات البناء، مع سنوات من الخبرة في تصميم وتصنيع اللوادر ذو عجلات. حالياً، نستطيع توفير مجموعة واسعة من اللوادر ذات عجلات لعديد من تطبيقات النقل والتحميل.