مزايا اللودر ذو عجلات 996
1. هذا اللودر مُجهز بمحرك Cummins موثوق به الذي يضمن كفاءة عالية في إستهلاك الوقود.
2. إنه يستخدم مفتاح KD الذي يضمن أعلى كفاءة وأسهل تشغيل.
3. صندوق نقل الحركة ZF الموثوق به ومحول التردد يتم إستخدامهم في اللودر ذو عجلات من أجل تحقيق طاقة عالية وعزم دوراني ضخم.
4. لودر ذو عجلات يستخدم محاور رطبة ZF أصلية بفروق محدودة الإنزلاق متعددة الأسطوانات.
5. أسطوانة ختم شكل المخروط 24° تسمح بتحقيق أداء ختم عالي.
6. هذ اللودر يأتي بصمام فرامل مفرد، أنبوب مزدوج و نظام فرملة هيدروليكي كامل ونظام تشحيم مركزي.
الأبعاد الكلية (mm) | ||
1 | الطول (بسطل على الأرض) | 9415 |
2 | العرض (إلى جانب العجلات) | 3250 |
3 | عرض السطل | 3438 |
4 | الإرتفاع (إلى سقف المقصورة) | 3780 |
5 | قاعدة العجلات | 3645 |
6 | الخطوة | 2432 |
7 | الحد الأدنى للإرتفاع عن الأرض | 461 |
المواصفات الفنية الرئيسية للودر ذو عجلات | ||
1 | الحمولة المُقدرة | 9000Kg |
2 | وزن التشغيل | 31620Kg |
3 | سعة السطل المُقدرة | 5.1m3 |
4 | الحد الأقصى لقوة الكبح | 202kN |
5 | الحد الأقصى لقوة السحب | 261kN |
6 | الحد الأقصى لإرتفاع القلب | >3300mm |
7 | مدى القلب | 1410mm |
8 | زاوية القلب في أي موضع | ≥47° |
9 | عمق الحفر (بسطل أفقي سفلي) | 250mm |
10 | الحد الأدنى لنصف قطر الدوران | |
(1) خارج السطل | 7500mm | |
(2) خارج العجلات الخلفية | 6725mm | |
12 | إطار زاوية المحور | 38° |
13 | زاوية تذبذب المحور الخلفي | +12° |
14 | فترة رفع السطل | ≤6.4s |
15 | فترة تخفيض السطل | ≤3.1s |
16 | فترة القلب | ≤1.8s |
17 | سرعة التنقل أو التحرك (Km/h)، 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية | |
(1) ترس أول (أمامي وخلفي) | 6.4 | |
(2) ترس ثاني (أمامي وخلفي) | 11.94 | |
(3) ترس ثالث (أمامي وخلفي) | 18.72/25.92 | |
(4) ترس رابع (أمامي) | 32 | |
محرك ديزل للودر ذو عجلات | ||
1 | النموذج | Cummins QSM11-C335 أصلي |
2 | النوع | حقن مباشر، الشحن التوربيني، تبريد الماء |
3 | الإنتاج المُقدر | 250Kw |
4 | ثقب مجوف للأسطوانة/الشوط | 125/147mm |
5 | العادم الكلي للأسطوانة | 10.8L |
6 | نموذج محرك بدأ التشغيل | 39MT-HD |
7 | طاقة محرك بدأ التشغيل | 8Kw |
8 | الجهد الكهربائي لمحرك بدأ التشغيل | 24V |
9 | السرعة المُقدرة | 2100r/min. |
10 | الحد الأقصى للعزم الدوراني | 1674N.m |
11 | نوع بدأ التشغيل | كهربائي |
12 | الحد الأدنى لإستهلاك الوقود المحدد | 215g/kw.h |
13 | الحد الأدنى لإستهلاك الزيت المحدد | 1.0g/kw.h |
14 | الوزن الصافي | 984kg |
نظام نقل اللودر ذو عجلات | ||
أ. محول العزم الدوراني | ||
1 | الحد الأقصى لقطر ممر التدفق | 400mm |
2 | النوع | 3 عناصر، مرحلة مفردة |
3 | نسبة العزم الدوراني | 2.511 |
4 | نوع التبريد | دوران زيت الضغط |
ب. صندوق نقل الحركة | ||
1 | النموذج | ZF4WG310 |
2 | النوع | نظام التعشيق، تعشيق ثابت بترس مهمازي |
3 | موضع عصا الفتيس | 4 تروس أمامية و 3 تروس خلفية |
ت. محور وإطار | ||
1 | نوع المُخفض الرئيسي | ترس لولبي، مرحلة مفردة |
2 | نسبة تروس المُخفض الرئيسي | 5 |
3 | نوع المُخفض النهائي | مكوكي بمرحلة مفردة |
4 | نسبة تروس المُخفض النهائي | 5.4 |
5 | النسبة الكلية | 27 |
6 | نموذج الإطار | 29.5-25 -22PR(L-3) |
نظام هيدروليكي بجهاز تشغيل للودر ذو عجلات | ||
1 | نموذج مضخة الزيت | AV0V0 100 DRS/53R-VWC12G60 |
2 | ضغط النظام | 26MPa |
3 | نموذج صمام إتجاهي متعدد الممرات | M6-1416-00/3M6-22EH |
4 | (D×L)أبعاد أسطوانة الرفع | 2-Ф200×110×790mm |
5 | (D×L)أبعاد أسطوانة الإنحدار | 1-Ф225×125×575mm |
نظام التوجيه أو القيادة | ||
1 | النوع | إطار مَفْصِلِيّ وسطي، طاقة هيدروليكية كاملة |
2 | نموذج مضخة التوجيه أو القيادة | HA10VO110DFR1/31R-VWC 12 H00 |
3 | نموذج إعادة التوجيه | 150-7170 |
4 | ضغط النظام | 21MPa |
5 | أبعاد أسطوانة التوجيه أو القيادة | 2-Ф110×55×486mm |
نظام الفرملة | ||
1 | نوع فرامل التنقل أو التحرك | فرامل متعدد الأسطوانات الرطب، صمام فرامل مفرد وأنبوب مزدوج، فرامل هيدروليكي كامل |
2 | ضغط النظام | 16MPa |
3 | نوع الفرامل في حالة الطوارئ | فرامل إنذار ذو الضغط المنخفض |
4 | نوع فرامل التوقف | فرامل التحكم الكهربائي |
سعة الزيت | ||
1 | الوقود (الديزل) | 480L |
2 | زيت تشحيم المحرك | 32L |
3 | زيت المحول وصندوق التروس | 43L |
4 | زيت نظام هيدروليكي | 260L |
5 | زيت محاور القيادة (F/R) | 51 لتر لكل نوع |
مصنع معدات البناء الرائد في الصناعة الموجود في الصين يقدم للعملاء العشرات من نماذج اللوادر ذات العجلة وكذلك المنتجات الأخرى مثل الحفارة الزحافة، مهمدة جريدر، مدحلة الطرق، إلخ.