جرافة ذات عجلات 957H
1. تم تجهيز الجرافة ذات العجلات بمحرك ShangChai SC11CB220G2B1 موثوق .
2. تعتمد هذه الجرافة ذات العجلات نقل للقوة 3 أممي و 3 عكسي .
3. تحصل أسطوانة الختم المدمج على أداء عال في الختم و موثوقية عالية .
الأبعاد الكلية | ||
1 | الطول (مع الدلو على الأرض) | 8130mm |
2 | العرض (إلى خارج العجلات) | 2800mm |
3 | عرض الدلو | 2946mm |
4 | الارتفاع (إلى قمة غرفة السواق) | 3450mm |
5 | قاعدة العجلات | 3200mm |
6 | سطح العجلة | 2200mm |
7 | أصغر المسافة بين الأرض | 450mm |
البارامترات التقنية | ||
1 | الحمولة | 5000Kg |
2 | وزن التشغيل | 16700Kg |
3 | قدرة الدلو | 3.0m3 |
4 | أقصى قوة الدفع | 160kN |
5 | أقصى قوة الجر | 150kN |
6 | أقصى ارتفاع التفريغ | 3100mm |
7 | مسافة التفريغ | 1150mm |
8 | زاوية التفريغ في أي الموقف | ≥450 |
9 | عمق الحفر (مع قاعدة الدلو الأفقية) | 165mm |
10 | أصغر نصف قطر التحول | |
(1) خارج الدلو | 6735mm | |
(2) خارج العجلة الخلفية | 6098mm | |
11 | زاوية الميل | 38° |
12 | زاوية التتأرجح للمحور الخلفي | +13° |
13 | وفت رفع الدلو | ≤5.6sec. |
14 | وقت تخفيض الدلو | ≤3.7sec. |
15 | وقت التفريغ | ≤1.7sec. |
16 | سرعة العمل (Km/h) ، 3 إلى أمام ، 3 إلى خلف | |
(1) الترس الأول | 7.05/9.0 | |
(2) الترس الثاني | 11.7/16.0 | |
(3) الترس الثالث | 34.6/38.24 | |
محرك الديزل | ||
1 | النموذج | ShangChai SC11CB220G2B1 Engine |
2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
3 | القدرة الإنتاجية | 162Kw |
4 | القطر الداخلي للأسطوانة / الشوط | 121/152mm |
5 | حجم المزاح للأسطوانة | 10.5L |
6 | نموذج محرك البدء | KB-24V |
7 | جهد محرك البدء | 7.5KW |
8 | طاقة محرك البدء | 24V |
9 | السرعة | 2200r/min. |
10 | أقصى عزم الدوران | 843±6%(N.m)/(1400r/min) |
11 | نوع البدء | Electric |
12 | الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 230g/Kw.h |
13 | استهلاك الزيت | 0.95-1.77g/Kw.h |
14 | الوزن الصافي | 960Kg |
نظام الانتقال | ||
1. محول عزم الدوران | ||
1 | النموذج | 957H.2 |
2 | النوع | 3 العناصر ، المرحلة المفردة |
3 | نسبة عزم الدوران | 3.35 |
4 | نوع التبريد | تدوير زيت الضغط |
2. علبة التروس | ||
1 | النموذج | Sinomach 957H.4 |
2 | النوع | التحول الديناميكي ، ترس الدفع في العيون باستمرار |
3 | موقف تحول الترس | تروس 3 إلى أمام ، 3 إلى خلف |
3. المحور والإطارات | ||
1 | جهاز تخفيض السرعة | المرحلة المفردة ، الترس المائل اللولبي |
2 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة | 4.625 |
3 | جهاز تخفيض السرعة النهائي | المرحلة المفردة السيارية |
4 | نسبة الترس لجهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.9286 |
5 | النسب الكلية | 22.795 |
6 | أقصى قوة الجر | 150kN |
7 | حجم الإطارات | 23.5-25-16PR |
النظام الهيدروليكي لجهاز التشغيل | ||
1 | مضخة النفط | JHP 3160 |
2 | ضغط النظام | 180kgf/cm2 |
3 | صمام التحويل متعدد القنات | 7130-B97 HUSCO |
4 | صمام التزويد | DGf-00 (Gaoyu) |
5 | صمام التحويل | 406-1044-1145 HUSCO |
6 | (D*L)حجم أسطوانة الرفع | Ф160×90×810mm |
7 | (D*L)حجم الأسطوانة المائلة | Ф180×90×528mm |
نظام التوجيه | ||
1 | النوع | الإطار المفضلي المتوسط . التوجيه الهيدروليكي الكامل |
2 | مضخة التوجيه | JHP2080S |
3 | ترس التوجيه | TLF1-E1000B+FKB6020 |
4 | نموذج صمام التفريع المستقر بالقناة الواحدة | YXL-F250F-N7 |
5 | ضغط النظام | 16MPa |
6 | أبعاد أسطوانة التوجيه | Ф90×45×435mm |
نظام الفرامل | ||
1 | فرملة القدم | فرامل القرص ، الأنابيب المزدوجة ، 4 فرامل العجلة |
2 | ضغط الهواء | 7-8kgf/cm2 |
3 | فرملة الطوارئ | فرملة قطع الهواء اليدوي |
4 | فرملة اليد | بطانة المرملة القابلة لتوسيع الداخلي |
قدرة النفط | ||
1 | وقود الديزل | 250L |
2 | نفط التزييت | Cummins: 20L ShangChai: 42L |
3 | النفط للمحول وعربة التروس | 42L |
4 | نفط النظام الهيدروليكي | 180L |
5 | نفط محاور القيادة (F/R) | 20/20L |
بصفتها شركة متخصصة في تصنيع و تزويد الجرافات ذوات العجلات في الصين ، نحن نقدم كذلك آلة ترصيف الطرق ، الحفارة الزاحفة ، ممهدة الطرق ، البلدوزر الزاحف ، و المزيد .