هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الأبعاد الشاملة | |||
1 | الطول الشامل ( مع القادوس على الأرض) | 5800(mm) | |
2 | العرض الشامل ( في الموازن) | 2240(mm) | |
3 | العرض ( إلى خارج العجلة) | 1993(mm)( العجلة الخلفية) 2057(mm)(العجلة الأمامية) |
|
4 | عرض قادوس الحمولة | 2313(mm) | |
5 | ارتفاع غرفة السائق | 2720 (mm) | |
6 | الارتفاع ( حتى قمة من عمود الحفر) | 3548 (mm) | |
7 | قاعدة العجلات | 2155.5(mm) | |
8 | المداس من العجلة الخلفية | 1557(mm) | |
9 | المداس من العجلة الأمامية | 1714(mm) | |
10 | خلوص الأرض الأدنى | 355(mm) لـ 4WD 255(mm) لـ 4WD | |
11 | سرعة التحرك (Km/h)، 4 إلى الأمام و4 إلى العاكس | ||
1). ترس إلى الأمام/إلى العاكس Ⅰ | 5.8/7.0 | ||
2). ترس إلى الأمام/إلى العاكس Ⅱ | 10.5/12.6 | ||
3). ترس إلى الأمام/إلى العاكس Ⅲ | 20.1/24.3 | ||
4). ترس إلى الأمام/إلى العاكس Ⅳ | 40.2/48.6 | ||
المواصفات التقنية الرئيسية للحمولة | |||
1 | الحمولة المقدرة | 1700(Kg) | |
2 | وزن التشغيل | 7800 Kg | |
3 | قدرة الرفع بالارتفاع الكامل | >2500Kg | |
4 | سعة قادوس الحمولة | 1.0(m3) | |
5 | قوة الدفع القصوى | >40kN | |
6 | خلوص التفريغ الأقصى | 2611(mm) | |
7 | مدى التفريغ الأقصى | 726(mm) | |
8 | زاوية التفريغ بالارتفاع الكامل | 43.5° | |
9 | زاوية الامالة للقادوس | موقع على الأرض | 40.2° |
في موقع النقل | 43.5° | ||
10 | عمق الحفر الأقصى ( مع قاع القادوس الأفقي) | 191mm | |
11 | نصف قطر الدوران الأدنى | ||
1). خارج القادوس | 5280(mm) لـ 2WD 5670(mm) لـ 4WD | ||
2). مركز من العجلات الأمامية | 3795(mm) لـ 2WD 4300(mm) لـ 4WD | ||
12 | وقت الرفع لقادوس الحمولة | ≤5.1(sec.) | |
13 | وقت الهبوط لقادوس الحمولة | ≤4.9(sec.) | |
14 | وقت التفريغ | ≤0.9(sec.) | |
المواصفات التقنية الرئيسية للحفر | |||
1 | سعة قادوس الحفر المقدرة | 0.2(m3) | |
2 | عمق الحفر الأقصى | 4370/5540(mm) | |
3 | قوة الحفر القصوى | >56.6+10%kN | |
4 | الحد الأقصى من نصف القطر للحفر | 5410/652(mm) | |
5 | ارتفاع التفريغ الأقصى | 3570/4310(mm) | |
6 | التعاوض المركزي | 550mm | |
7 | زاوية التمايل | 180° | |
8 | زاوية رجوع الدوران القصوى لقادوس الحفر | 201° | |
محرك الديزل | |||
1 | الموديل | WD DEUTZ WP4G95E221 | |
2 | النوع | الحقن المباشر، الشحن التوربيني، التبريد بالماء | |
3 | الاخراج المقدر | 70 (kW) | |
4 | السرعة المقدرة | 2200rpm | |
5 | العادم الكامل من الأسطوانة | 3.92(L) | |
6 | الثقب بين الأسطوانة/ الشوط | 4X102/120(mm) | |
7 | الفلطية من محرك بدأ التشغيل | 12(V) | |
8 | عزم الدوران الأقصى | 360N.M | |
9 | نوع بدأ التشغيل | الكهرباء | |
10 | الحد الأدنى من استهلاك الوقود | 216(g/Kw.h) | |
نظام النقل | |||
1. محول العزم | |||
1 | الموديل | CARRARO | |
2 | نوع التبريد | دوار زيت الضغط | |
2. صندوق التروس | |||
1 | الموديل | CARRARO | |
2 | النوع | التغير الميكانيكي المتزامن السرعة | |
3 | موقع تبديل السرعة | تروس بـ 4 إلى الأمام و4 إلى العاكس | |
3. المحور والعجلة | |||
1 | الموديل | CARRARO | |
2 | النوع لجهاز تخفيض السرعة الرئيسي | المرحلة المفردة، الترس المائل اللولبي | |
3 | النوع من جهاز تخفيض السرعة النهائي | الكوكبي الأحادي المرحلة | |
4 | زاوية التوجيه القصوى | 55° | |
5 | قدرة الصعود | >30% | |
6 | قوة السحب القصوى | 43.5±10%(kN) لـ 2WD 70±10%(kN) لـ 4WD | |
7 | حجم العجلة | 4WD العجلة الأمامية12-16.5NHS-10PR 2WD العجلة الأمامية11L-16F3-12PR | |
العجلة الخلفية19.5L-24R4-12PR | |||
النظام الهيدروليكي من جهاز العمل | |||
1 | الموديل من مضخة الزيت | JHP2050AXCC | |
2 | ضغط النظام | 230(kgf/cm2) | |
3 | الموديل من صمام الحمولة | ZL20DJC-02-01 | |
4 | الموديل من صمام الأولوية | YXL-F160L-N7(W) | |
5 | الموديل من صمام الحفر | WJ30DC-07-01 | |
نظام التوجيه | |||
1 | النوع | توجيه العجلة الأمامية | |
2 | الموديل من ترس التوجيه | BZZ5-E160B+FKB-3022 | |
3 | ضغط النظام | 140(kgf/cm2) | |
سعة الزيت | |||
1 | الوقود (ديزل) | 151(L) | |
2 | زيت التشحيم من المحرك | 11(L) | |
3 | الزيت من المحول وصندوق التروس | 18.5(L) | |
4 | الزيت للنظام الهيدروليكي | 110(L) | |
5 | الزيت لمحاور القيادة (F/R) | 7.6+17(L) |