هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الأبعاد الاجمالي |
|||
1 |
الطول (الجيب ملامس للأرض) |
Cummins engine |
C6121 engine |
8365(mm) |
8215mm |
||
2 |
عرض الجيب |
2800(mm) |
|
3 |
الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) |
2963(mm) |
|
4 |
قاعدة العجلات |
3540(mm) |
|
5 |
المساحه التي تغطي الأرض (Tread ) |
3350(mm) |
|
6 |
أقل مساحة تغطي الأرض |
2200(mm) |
|
7 |
الطول (الجيب ملامس للأرض) |
450(mm) |
|
المواصفات الفنية الرئيسية |
|||
1 |
معدل الحمولة |
5000(Kg) |
|
2 |
وزن التشغيل |
16300KG |
|
3 |
معدل وزن الجيب |
3.0(m3) |
|
4 |
أقصى طاقة للاندلاع (Max. breakout force ) |
160kN |
|
4 |
Max. traction force | 137kN |
|
5 |
أقصى مساحة للتخلص من الأنقاض |
3073(mm) |
|
6 |
الانقاض تصل الى ارتفاع |
1107(mm) |
|
7 |
رمي الانقاض لاي درجة على اي وضعية |
≥45° |
|
8 |
عمق الحفر(أسفل الجيب يكون بوضع أفقي) |
165(mm) |
|
9 |
أقصى نصف قطر الدوران |
||
|
(1) خارج الجيب |
6675(mm) |
|
(2) خارج العجلات الخلفية |
5879(mm) |
||
10 |
محور زاوية الاطار |
400 |
|
11 |
تأرجح زاوية المحور الخلفي |
±13° |
|
12 |
الوقت الازم لرفع الجيب |
≤5.8(sec.) |
|
13 |
الوقت الازم لخفض الجيب |
≤3.8(sec.) |
|
14 |
الوقت المستغرق للتخلص من الانقاض |
≤1.2(sec.) |
|
15 |
السرعة (Km/h) ( ثلاثة غياران للأمام وثلاثة غياران للخلف) |
||
|
(1) الغيار الأول |
7.05/9.0 |
|
(2) الغيار الثاني |
11.7/16.0 |
||
(3) الغيار الأول |
34.6/38.24 |
||
محرك الديزل |
|||
1 |
الموديل |
Cummins 6CT AA 8.3-C215 (TIER2) |
ShangChai C6121 engine |
2 |
النوع |
حقن مباشر، ماء مبرد، تيربو تشارجد |
|
3 |
معدل الإنتاج |
160 (kW) |
162(Kw) |
4 |
القدرة (سلندر) |
114/135 (mm) |
121/152(mm) |
5 |
مجموع عوادم الاسطوانة |
8.3 (L) |
10.5(L) |
6 |
موديل موتور البدأ |
42MT |
KB-24V |
7 |
طاقة موتور البدأ |
8.2(KW) |
7.5(KW) |
8 |
مقدار الفولت لتشغيل المحرك |
24(V) |
24(V) |
9 |
السرعة المقدرة |
2200(r/min) |
2200(r/min.) |
10 |
أقصى عزم للدوران |
998(N.M) |
843±6%(N.m)/(1400r/min) |
11 |
نوع التشغيل |
Electric |
Electric |
12 |
أدنى حد لاستهلاك الوقود |
207(g/Kw.h) |
230(g/Kw.h) |
13 |
معدل استهلاك المحرك للزيت |
0.9-1.6(g/Kw.h) |
0.95-1.77(g/Kw.h) |
14 |
الوزن الصافي |
617(kg) |
960(Kg) |
نظام الغيارات |
|||
مغير الدوران |
|||
1 |
الموديل |
SHANXI HANGTIAN Z50H.2C (For C6121) |
SHANXI HANGTIAN Z50H.2B (For Cummins) |
2 |
النوع |
3-عناصر، مرحلة واحدة |
|
3 |
معدل عزم الدوران |
2.55 |
|
4 |
طريقة التبريد |
ضغط الزيت الدائر |
|
علبة الغيارات |
|||
1 |
الموديل |
Z50H.4 |
|
2 |
النوع |
power shift, spur gear constant-mesh |
|
3 |
اماكن جيار الغير |
ثلاثة غيارات للخلف و ثلاثة غيارات للأمام |
|
المحاور و العجلات |
|||
1 |
نوع الريديوسر الرأيسي |
spiral bevel gear, single stage |
|
2 |
معدل الجير للريديوسر الرأيسي |
4.625 |
|
3 |
نوع الريديوسر الأخير |
Single stage planetary |
|
4 |
معدل الجير للريديوسر الأخير |
4.9286 |
|
5 |
مجموع النسب |
22.795 |
|
6 |
أقصى طاقة للتخطيط |
137kN |
|
7 |
حجم العجلات |
23.5-25-16PR |
|
قطعة عمل النظام الهيدروليكي |
|||
1 |
موديل مضخة الزيت |
CBGj 3100 (For C6121) |
CBGj3100/2040-XF(For Cummins) |
2 |
ضغط النظام |
200(kgf/cm2) |
|
3 |
موديل مضخة التوجيه ذات الجهتين |
D32Ⅲ-YL20 |
7130-B97(HUSCO) |
4 |
صمام الأولوية |
DJS3-UX/UU/XX |
406-1044-1145(HUSCO) |
5 |
أبعاد اسطوانة الرفع (D*L) |
Ф160*90*715(mm) |
|
6 |
ابعاد امالة الاسطوانة (D*L) |
Ф180*90*530(mm) |
|
نظام التوجيه |
|||
1 |
النوع |
Middle articulated frame. Co-axis flow amp. Steering |
|
2 |
موديل مضخة التوجيه |
CBGj 2063/1016-XF |
|
3 |
موديل معيد التوجيه |
TLF1-E1000B+FKB6020 |
|
4 |
موديل مضخة الأولية |
YXL-F160L-N7-H |
|
5 |
ضغط النظام |
16MPa |
|
6 |
ابعاد سليندر التوجيه |
Ф90*45*435(mm) |
|
نظام الفرامل |
|||
1 |
نظام فرامل القدم |
ضخ الماء على الزيت يفعل فرامل للعجلات الأربعة مع فرامل الديسك ( القرص) |
|
2 |
ضغط الهواء |
7-8(kgf/cm2) |
|
3 |
نوع فرامل الطوارئ |
فرامل قطع الهواء اليدوي |
|
4 |
نوع فرامل اليد |
زيادة تلقائية في توسيع الظفر الداخلي ، توسيع الظفر الداخلي. |
|
مقدار استيعاب الزيت |
|||
1 |
الديزل |
250(L) |
|
2 |
زيت تشحيم المحرك |
Cummins:20(L) ShangChai:42(L) |
|
3 |
زيت صندوق الجير و الغيارات |
42(L) |
|
4 |
زيت النظام الهيدروليكي |
180(L) |
|
5 |
زيت محاور القيادة (F/R) |
20/20(L) |