هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
إن المدحلة 8126 مجهزة مع محرك Cummins الأصلي والموثوق به لتزويد بالطاقة الكافية. إنها مصممة مع التحرك الهيدروستاتيكي، الدفع الاهتزازي، ونقل غير المتدرج. هذه المدحلة الاهتزازية متميزة بالتردد المزدوج والمطال المزدوج لضمان قوة الإثارة الكبيرة وتأثير الضغط الممتاز.
المدحلة مع التكوين المعقول الذي يستخدم المكونات الهيدروليكية العالية الجودة، هي تضمن الأداء الموثوق به وكفاءة العمل العالية. بالإضافة إلى ذلك، لهذا المنتج غرفة السائق المصممة للقيادة الآمنة والمريحة. مقعد السائق يتبنى نوع التعليق للتركيب، وهو قابل للتعديل.
مواصفات المدحلةالأبعاد الكلية | ||||
1 | الطول | 5850mm | ||
2 | العرض (حتى نهاية العجلات) | 2300mm | ||
3 | الارتفاع ( حتى قمة غرفة السائق) | 3100mm | ||
4 | قاعدة العجلات | 2915mm | ||
5 | المداس | 1560mm | ||
6 | الحد الأدنى من خلوص الأرض | 360mm | ||
المواصفات الفنية الرئيسية | ||||
1 | قوة الحبل الاستاتي | 340N/cm | ||
2 | قوة الحبل الديناميكي | 1300 N/cm | ||
3 | وزن التشغيل | 12100kg | ||
4 | قوة الطرد المركزي الكبيرة | التردد المنخفض | 31HZ | 274kN |
المطال العالي | 1.8mm | |||
قوة الطرد المركزي الصغيرة | التردد العالي | 35HZ | 171 kN | |
المطال المنخفض | 0.9mm | |||
5 | الوزن الستاتيكي عند الطبل | 7000kg | ||
6 | الوزن الستاتيكي عند العجلات | 5100kg | ||
7 | الحد الأدنى من نصف قطر الدوران ( خارج العجلات الخلفية) | 5900mm | ||
8 | قطر الطبل | 1530mm | ||
9 | عرض الطبل | 2100mm | ||
10 | سماكة الطبل | 28mm | ||
11 | سرعة التحرك (Km/h)، عدد 2 إلى الأمام & عدد 2 إلى الوراء | |||
1). التروس الأول (F/R) | 0~6.6 | |||
2). التروس الثاني (F/R) | 0~10.8 | |||
12 | قوة درجة التحدر | 40% | ||
محرك الديزل | ||||
1 | الموديل | محرك Cummins الأصلي QSB4.5 | ||
2 | النوع | عمودي، خطي، تبدير بالسائل ومحرك بأربعة شوط | ||
3 | االاخراج المقدر | 110 kW | ||
4 | االعوادم الكاملة للأسطوانة | 4.5 (L) | ||
5 | السرعة المقدرة | 2300(r/min) | ||
6 | عزم الدوران الأقصى | 598(N.M) | ||
7 | نوع بدأ التشغيل | الكهرباء | ||
8 | الحد الأدنى من استهلاك الوقود المحدد | 222(g/Kw.h) | ||
9 | الوزن الصافي | 371(kg) | ||
نظام القيادة | ||||
1 | الموديل | التحرك الهيدروستاتيكي والدفع الاهتزازي | ||
2 | نوع توصيل جميع المضخات | مضخة القيادة + مضخة العمل + مضخة التوجيه | ||
3 | النوع | مضخة الدفع + محرك الدفع + جهاز تخفيض السرعة | ||
4 | موديل مضخة القيادة | 90R075 | ||
5 | الموديل من محرك الدفع الاهتزازي + نسبة تخفيض السرعة لجهاز تخفيض السرعة | HICR30+CTU3150 81.6 | ||
6 | لموديل من محرك الدفع الخلفي + نسبة تخفيض السرعة لجهاز تخفيض السرعة | 51D080+EM1020/MR/3.08 3.08 | ||
7 | ضغط النظام | 42MPa | ||
المحور والعجلة | ||||
1 | نوع جهاز تخفيض السرعة الرئيسي | الترس المخروطي اللولبي، مرحلة واحدة | ||
2 | نسبة التروس من جهاز تخفيض السرعة الرئيسي | 3.889 | ||
3 | نوع جهاز تخفيض السرعة النهائي | الكوكبي الأحادي المرحلة | ||
4 | نسبة التروس من جهاز تخفيض السرعة النهائي | 4.941 | ||
5 | النسبة الكاملة | 23.2584 | ||
6 | حجم العجلة | 23.1-26-12PR | ||
النظام الهيدروليكي من جهاز العمل | ||||
1 | الموديل من المضخة الاهتزازية | MPV064C | ||
2 | ضغط النظام | 30MPa | ||
3 | الموديل من المحرك الاهتزازي | MMF044D | ||
نظام التوجيه | ||||
1 | النوع | الإطار المفصلي الوسيط، التوجيه الهيدروليكي الكامل | ||
2 | الموديل من مضخة التوجيه | SNP2/22 D SC06 | ||
3 | الموديل من معيد التوجيه | BZZ1-E500C | ||
4 | ضغط النظام | 18MPa | ||
5 | الأبعاد من أسطوانة التوجيه | Ф90*45*280(mm) | ||
نظام الفرملة | ||||
1 | النوع من فرملة التحرك | بشكل عام، فرملة التحرك تعتمد على الجر الهيدروليكي الستاتيكي من النظام الهيدروليكي المغلق الدائرة. جهاز تخفيض السرعة الاهتزازي مع الفرملة يستخدم الصمام بالملف اللولبي للتحكم | ||
2 | النوع من فرملة وقوف السيارات | الفرملة باليد، فرملة الكلاب بتحكم المحور القابل للتكيف | ||
سعة الزيت | ||||
1 | الوقود (ديزل) | 250 (L) | ||
2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | ||
3 | الزيت للنظام الهيدروليكي | 140(L) | ||
4 | الزيت لمحاور القيادة | 24 (L) | ||
5 | الزيت للطبل الاهتزازي | 2X56(L) |