هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الابعاد الكلية: | |||
1 | الطول | 6186mm | |
2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2350mm | |
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3285mm | |
4 | قاعدة العجلات | 3150mm | |
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1645mm | |
6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 430mm | |
المواصفات الفنية الرئيسية | |||
1 | خط الطاقة الساكنة | 420N/cm | |
2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1592 N/cm | |
3 | وزن التشغيل | 18000kg | |
4 | مدى التردد الشكلي–المرتفعة –المنخفضة | 1.9mm 1.0mm | |
5 | قوة الطرد المركزية – المرتفعة - المنخفضة | 336kN 220kN | |
6 | مجموع قوة الضغط | 43730(kg) | |
7 | الوزن المقدر عند الاسطوانة | 9000kg | |
8 | الوزن المقدر عند العجلات | 9000kg | |
9 | التردد | 30/33Hz | |
10 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) | 6800mm | |
11 | قطر الطبل | 1600mm | |
12 | عرض الطبل | 2130mm | |
13 | سمك الطبل | 36mm | |
14 | معدات التفريق بالكثافة (اختياري) | LWMD-1 | |
15 | السرعة (3 غيارات للأمام و 3 غيارات للخلف) | ||
(1) الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 2.52 | ||
(2) الجير الثاني (للأمام و للخلف) | 5.9 | ||
(3) الجير الثالث ( للأمام و للخلف) | 12.4 | ||
محرك الديزل | |||
1 | الموديل | Chinese Engine D6114ZG2B | |
2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling | |
3 | معدل الإنتاج | 125 kW | |
4 | Inter-bore of cylinder/stroke | 114 (mm) | |
5 | مجموع عوادم الاسطوانة | 8.3 (L) | |
6 | موديل موتور البدأ | QD285KS | |
7 | طاقة موتور البدأ | 7.5(KW) | |
8 | الفولت الناتج عن بدأ المحرك | 24(V) | |
9 | السرعة المقدرة | 2000(r/min) | |
10 | أقصى عزم للدوران | 625(N.M) | |
11 | نوع التشغيل | كهربائي | |
12 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 226(g/Kw.h) | |
13 | الوزن الصافي | 700(kg) | |
نظام الغيارات | |||
1. مغير الدوران | |||
1 | الموديل | BJ10.003.107(Chinese Hangchi) | |
2 | المخلب الرئيسي | License JCL380 | |
3 | النوع | Mechanical shift | |
4 | اماكن جيار الغير | ثلاثة غيارات للخلف و ثلاثة غيارات للأمام | |
المحاور و العجلات | |||
1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | |
2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 5.286 | |
3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | |
4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.4 | |
5 | المعدل الكلي | 23.2584 | |
6 | حجم العجل | 23.1-26-14PR | |
النظام الهيدروليكي | |||
1 | موديل الزيت الاهتزازية | SAUER 90R055 | |
2 | ضغط النظام | 420(kgf/cm2) | |
3 | موديل ازيت الاهتزازي | SAUER 90M055 | |
نظام التوجيه | |||
1 | النوع | Middle articulated frame. Co-axis flow amp. Steering | |
2 | موديل مضخة التوجيه | CBJ50-E25D | |
3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | |
4 | ضغط النظام | 14Mpa | |
5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | |
نظام الفرامل | |||
1 | نوع فرامل القدم | Air over oil activate rear axle with caplier disc brake | |
2 | ضغط الهواء | 6-8(kgf/cm2) | |
3 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control Clamp brake |
|
مقدار استيعاب الزيت | |||
1 | الديزل | 330 (L) | |
2 | زيت تشحيم المحرك | 22 (L) | |
3 | زيت صندوق التغيير | 6.8(L) | |
4 | زيت صندوق الجير | 3-4(L) | |
4 | زيت النظام الهيدروليكي | 140 (L) | |
5 | الزيت لمحاور القيادة | الزيت للريديوسر الرأيسي | 24 (L) 2X3(L) |
الزيت للريديوسر الأخير | |||
6 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X2.3(L) |