هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الطول (الجيب ملامس للأرض)
العرض (حتى نهاية العجلات )
الأبعاد الاجمالي | |||||||||||||
1 | Cummins محرك | ShangChai C6121 محرك | |||||||||||
8397(mm) |
8247(mm) |
||||||||||||
2 | عرض الجيب |
2800(mm) |
|||||||||||
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) |
2963(mm) |
|||||||||||
4 | قاعدة العجلات |
3450(mm) |
|||||||||||
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread ) |
3200(mm) |
|||||||||||
6 | أقل مساحة تغطي الأرض |
2200(mm) |
|||||||||||
7 | الطول (الجيب ملامس للأرض) |
450(mm) |
|||||||||||
المواصفات الفنية الرئيسية | |||||||||||||
1 | معدل الحمولة |
5000(Kg) |
|||||||||||
2 | وزن التشغيل |
16400KG |
|||||||||||
3 | معدل وزن الجيب |
3.0(m3) |
|||||||||||
4 | أقصى طاقة للاندلاع |
160kN |
|||||||||||
5 | أقصى مساحة للتخلص من الأنقاض |
3050(mm) |
|||||||||||
6 | الانقاض تصل الى ارتفاع |
1107(mm) |
|||||||||||
7 | رمي الانقاض لاي درجة على اي وضعية |
≥45o |
|||||||||||
8 | عمق الحفر(أسفل الجيب يكون بوضع أفقي) |
210 |
|||||||||||
9 | أقصى نصف قطر الدوران | ||||||||||||
(1) خارج الجيب |
5970(mm) |
||||||||||||
(2) خارج العجلات الخلفية |
5775(mm) |
||||||||||||
10 | محور زاوية الاطار |
40o |
|||||||||||
11 | تأرجح زاوية المحور الخلفي |
+11o |
|||||||||||
12 | الوقت الازم لرفع الجيب |
≤5.8(sec.) |
|||||||||||
13 | الوقت الازم لخفض الجيب |
≤3.8(sec.) |
|||||||||||
14 | الوقت المستغرق للتخلص من الانقاض |
≤1.2(sec.) |
|||||||||||
15 | السرعة(Km/h) ( 4 للأمام و 3 للخلف) | ||||||||||||
(1) الغيار الأول |
6.7/6.7 | ||||||||||||
(2) الغيار الثاني |
12.2/12.2 | ||||||||||||
(3) الغيار الثالث |
25.6/25.6 | ||||||||||||
(4) الغيار الرابع | 39 | ||||||||||||
محرك الديزل | |||||||||||||
1 | موديل | Cummins 6CT AA 8.3-C215 (TIER2) |
ShangChai C6121 Engine | ||||||||||
2 | نوع | حقن مباشر، ماء مبرد، تيربو تشارجد | |||||||||||
3 | معدل الإنتاج |
160 (kW) |
162(Kw) |
||||||||||
4 | القدرة (سلندر) |
114/135 (mm) |
121/152(mm) |
||||||||||
5 | مجموع عوادم السيلاندر |
8.3 (L) |
9.7260(L) |
||||||||||
6 | موديل موتور البدأ |
42MT | KB-24V | ||||||||||
7 | طاقة موتور البدأ |
8.2(KW) |
7.5(KW) |
||||||||||
8 | مقدار الفولت لتشغيل المحرك |
24(V) |
24(V) |
||||||||||
9 | السرعة المقدرة |
2200(r/min) |
2200(r/min.) |
||||||||||
10 | أقصى عزم للدوران |
975(N.M) |
>843(N.m) |
||||||||||
11 | نوع التشغيل |
Electric | Electric | ||||||||||
12 | أدنى حد لاستهلاك الوقود |
207(g/Kw.h) |
<235(g/Kw.h) |
||||||||||
13 | معدل استهلاك المحرك للزيت |
0.9-1.6(g/Kw.h) |
0.95-1.77(g/Kw.h) |
||||||||||
14 | الوزن الصافي |
617(kg) |
960(Kg) |
||||||||||
نظام الغيارات | |||||||||||||
1.مغير الدوران | |||||||||||||
1 | الموديل |
ZF technology WG200 | |||||||||||
2 | النوع |
3-عناصر . مرحلة واحدة | |||||||||||
3 | معدل عزم الدوران |
2.55 | |||||||||||
4 | طريقة التبريد |
ضغط الزيت الدائر | |||||||||||
علبة الغيارات | |||||||||||||
1 | الموديل |
ZF technology WG200 | |||||||||||
2 | النوع |
power shift, spur gear constant-mesh | |||||||||||
3 | اماكن جيار الغير |
3 للخلف و 4 للأمام | |||||||||||
المحاور و العجلات | |||||||||||||
1 | نوع الريديوسر الرأيسي |
spiral bevel gear, single stage | |||||||||||
2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي |
4.556 | |||||||||||
3 | نوع الريديوسر الأخير |
Single stage planetary | |||||||||||
4 | معدل الجير للريديوسر الأخير |
5 | |||||||||||
5 | مجموع النسب |
22.78 | |||||||||||
6 | أقصى طاقة للتخطيط |
150kN | |||||||||||
7 | حجم العجلات |
23.5-25-16PR | |||||||||||
قطعة عمل النظام الهيدروليكي | |||||||||||||
1 | موديل مضخة الزيت (تشمل مضخة الفرامل ) |
P257B367ILZA20-6GCXZA10-1 (Cummins) |
323-9121-038 (C6121) |
||||||||||
2 | نظام الضغط |
20MPa | |||||||||||
3 | موديل مضخة التوجيه ذات الجهتين |
7130-B97 | |||||||||||
4 | صمام الأولوية |
406-1044-1145 | |||||||||||
5 | أبعاد اسطوانة الرفع (D*L) |
Ф160*90*715(mm) |
|||||||||||
6 | ابعاد امالة السيلاندر (D*L) |
Ф180*90*530(mm) |
|||||||||||
نظام التوجيه | |||||||||||||
1 | نوع | Middle articulated frame. Co-axis flow amp. Steering | |||||||||||
2 | موديل مضخة التوجيه (تشمل مضخة تجربية ) |
P257-G63467ZAC6/P124-G16ING |
324-9125-017 |
||||||||||
3 | نوع المعيد للتوجيه | Danfoss 150G4107 | |||||||||||
4 | نظام الضغط | 16MPa | |||||||||||
5 | ابعاد سليندر التوجيه | Ф90*45*435(mm) |
|||||||||||
نظام الفرامل | |||||||||||||
1 | نوع فرامل السفر | نظام الفرامل الهوائي الهيدروليكية (Cummins) |
نظام الفرامل الهيدروليكية كامل (C6121) |
||||||||||
2 | نوع فرامل المحور | فرامل الأقراص المتعددة في المحور | |||||||||||
2 | ضغط الهواء الأقصى | 55(kgf/cm2) |
|||||||||||
3 | نوع فرامل الطوارئ | مراقبة يدوية قطع فرامل الهواء | فرامل هيدروليكية لقطع النفط تلقائي | ||||||||||
4 | نوع فرامل المواقف | فرامل المكابح مراقبة يدوية قطع فرامل الهواء/ الزيت |
|||||||||||
نظام الفرامل الهيدروليكية | |||||||||||||
1 | الديزل ( الوقود ) |
250(L) |
|||||||||||
2 | زيت تشحيم المحرك |
Cummins :19(L) ShangChai:42(L) |
|||||||||||
3 | زيت صندوق الجير و الغيارات |
42(L) |
|||||||||||
4 | زيت النظام الهيدروليكي |
220(L) |
|||||||||||
5 | زيت محاور القيادة (F/R) |
20/20(L) |