هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الابعاد الكلية | ||||
1 | الطول | 6095mm | ||
2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | ||
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | ||
4 | قاعدة العجلات | 2945mm | ||
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | ||
6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 360mm | ||
المواصفات الفنية الرئيسية | ||||
1 | خط الطاقة الساكنة | 410N/cm | ||
2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1370 N/cm | ||
3 | وزن التشغيل | 14200kg | ||
4 | طاقة الطرد المركزي الكبيرة | تردد منخفض | 31HZ | 292kN |
السعة مرتفعة | 1.8mm | |||
طاقة الطرد المركزية صغيرة | التردد مرتفع | 35HZ | 182 kN | |
السعة منخفضة | 0.9mm | |||
5 | مجموع قوة الضغط | 38100(kg) | ||
6 | الوزن المقدر عند الطبل | 8700kg | ||
7 | الوزن المقدر عند العجلات | 5500kg | ||
8 | ادنى نصف دائرة للدوران (من خارج العجلات الخلفية) |
5900mm | ||
9 | قطر الطبل | 1530mm | ||
10 | عرض الطبل | 2100mm | ||
11 | سمك الطبل | 36mm | ||
12 | السرعة (3 غيارات للأمام و 3 غيارات للخلف) | |||
(1) الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 0~6.6 | |||
(2) الجير الثاني ( للأمام و للخلف) | 0~10.8 | |||
13 | معامل القدرة | 40% | ||
محرك الديزل | ||||
1 | الموديل | Original Cummins engine 6BT5. 9 | ||
2 | النوع | Vertical, in-line, liquid-cooled and four-stroke engine | ||
3 | معدل الإنتاج | 110 kW | ||
4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | ||
5 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | ||
6 | أقصى عزم للدوران | 597(N.M)/1600RPM | ||
7 | نوع التشغيل | كهربائي | ||
8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 216(g/Kw.h)/1600RPM | ||
9 | الوزن الصافي | 430(kg) | ||
نظام القيادة | ||||
1 | الموديل | Hydrostatic travel and vibration drive | ||
2 | نوع الوصلة في جميع المضخات | driving pump+working pump+steering pump | ||
3 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | ||
4 | نوع مضخة القيادة | 90R075 | ||
5 | نظام موتور جهاز القيادة المتذبذب + الريديوسر + معدل التخفيض | HICR30SVM2RMBR+CTU3150.1/CFAD/81.6 81.6 | ||
6 | موديل موتور القيادة الخلفية + الريديوسر + معدل التخفي | 51D080+EM1020/MR/3.08 3.08 | ||
7 | ضغط النظام | 42MPa | ||
المحاور و العجلات | ||||
1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | ||
2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | ||
3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | ||
4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | ||
5 | المعدل الكلي | 23.2584 | ||
6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | ||
قطعة عمل النظام الهيدروليكي | ||||
1 | موديل المضخة الاهتزازية | MPV064C | ||
2 | ضغط النظام | 300(kgf/cm2) | ||
3 | موديل الموتور الاهتزازي | MMF044DAAHABNNN | ||
نظام التوجيه | ||||
1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | ||
2 | موديل مضخة التوجيه | SNP2/22 D SC06 | ||
3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | ||
4 | ضغط النظام | 180(kgf/cm2) | ||
5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | ||
نظام الفرامل | ||||
1 | نوع فرامل القدم | In general, traveling brake depend on static hydraulic tow of close-circuit hydraulic system Vibratory reducer with brake which control by a solenoid valve. | ||
2 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control clamp brake |
||
مقدار استيعاب الزيت | ||||
1 | الديزل | 250 (L) | ||
2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | ||
3 | زيت النظام الهيدروليكي | 140(L) | ||
4 | الزيت لقيادة المحور الخلفي و الأمامية | 24 (L) | ||
5 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X56(L) |