هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الابعاد الكلية: | ||||
1 | الطول | 6540mm | ||
2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2466mm | ||
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3385mm | ||
4 | قاعدة العجلات | 3220mm | ||
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1665mm | ||
6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 456mm | ||
المواصفات الفنية الرئيسية | ||||
1 | خط الطاقة الساكنة | 782N/cm | ||
2 | خط الكهرباء الديناميكية | 2755 N/cm | ||
3 | وزن التشغيل | 26000kg | ||
4 | طاقة الطرد المركزي الكبيرة | تردد منخفض | 27HZ | 420kN |
السعة مرتفعة | 2.1mm | |||
طاقة الطرد المركزية صغيرة | التردد مرتفع | 31HZ | 290kN | |
السعة منخفضة | 1.1mm | |||
5 | مجموع قوة الضغط | 77600(kg) | ||
6 | الوزن المقدر عند الاسطوانة | 17000kg | ||
7 | الوزن المقدر عند العجلات | 9000kg | ||
8 | ادنى نصف دائرة للدوران (من خارج العجلات الخلفية) | 7000mm | ||
9 | أبعاد الاسطوانة المدحلة | قطر الاسطوانة | 1600mm | |
عرض الاسطوانة | 2150mm | |||
سمك الاسطوانة | 50mm | |||
12 | السرعة (3 غيارات للأمام و 3 غيارات للخلف) | |||
(1) الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 0~3.9 | |||
(2) الجير الثاني ( للأمام و للخلف) | 0~5.36 | |||
(3)الجير الثالث ( للأمام و للخلف) | 0~9.56 | |||
13 | معامل القدرة | 45% | ||
محرك الديزل | ||||
1 | الموديل | SDEC engine C6121ZG19 | ||
2 | النوع | Direct injection, turbocharged,water cooling | ||
3 | معدل الإنتاج | 162kW | ||
4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 9.726 (L) | ||
5 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | ||
6 | أقصى عزم للدوران | >843(N.m) | ||
7 | نوع التشغيل | كهربائي | ||
8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 235(g/Kw.h) | ||
9 | الوزن الصافي | 960(Kg) | ||
نظام القيادة | ||||
1 | الموديل | Hydrostatic travel and vibration drive | ||
2 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | ||
3 | نوع مضخة القيادة | 90R100 | ||
4 | نظام موتور جهاز القيادة المتذبذب + الريديوسر + معدل التخفيض | 51D110+GFT26T2 62 | ||
5 | موديل موتور القيادة الخلفية + الريديوسر + معدل التخفي | 51C110 | ||
6 | ضغط النظام | 42MPa | ||
المحاور و العجلات | ||||
1 | موديل محور العجلة | DANA193/67(made in German) | ||
2 | نوع الريديوسر الرأيسي | Hypoid bevel gear, single stage | ||
3 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 7.167 | ||
4 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | ||
5 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 6 | ||
6 | Dropbox معدل ال | 1.524 | ||
7 | المعدل الكلي | 65.532 | ||
7 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | ||
قطعة عمل النظام الهيدروليكي | ||||
1 | موديل المضخة الاهتزازية | 90R075 | ||
2 | ضغط النظام | 420(kgf/cm2) | ||
3 | موديل الموتور الاهتزازي | 90M075 | ||
نظام التوجيه | ||||
1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | ||
2 | موديل مضخة التوجيه | SNP3/26 | ||
3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E630C | ||
4 | ضغط النظام | 16MPa | ||
5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | ||
نظام الفرامل | ||||
1 | نوع فرامل القدم | In general, traveling brake depend on static hydraulic tow of close-circuit hydraulic system Vibratory reducer with brake which control by a solenoid valve. | ||
2 | نوع فرامل اليد | Uderpressure brake automatic | ||
مقدار استيعاب الزيت | ||||
1 | الديزل | 300 (L) | ||
2 | زيت تشحيم المحرك | 27.5 (L) | ||
3 | زيت النظام الهيدروليكي | 170(L) | ||
4 | الزيت لقيادة المحور الخلفي و الأمامية | 26 (L) | ||
5 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 3.2(L) |