هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الابعاد الكلية | ||||||||
1 | الطول | 6000mm | ||||||
2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | ||||||
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | ||||||
4 | قاعدة العجلات | 2915mm | ||||||
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | ||||||
6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 360mm | ||||||
المواصفات الفنية الرئيسية | ||||||||
1 | خط الطاقة الساكنة | 340N/cm | ||||||
2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1300 N/cm | ||||||
3 | وزن التشغيل | 12100kg | ||||||
4 | تردد منخفض | 31HZ | 274kN | |||||
سعة مرتفعة | 1.8mm | |||||||
قوة طرد المركزية منخفضة تردد عالي |
35HZ | 171kN | ||||||
سعة منخفضة | 0.9mm | |||||||
5 | مجموع قوة الضغط | 34830(kg) | ||||||
6 | الوزن المقدر عند الطبل | 7000kg | ||||||
7 | الوزن المقدر عند العجلات | 5100kg | ||||||
8 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) |
5900mm | ||||||
9 | قطر الطبل | 1530mm | ||||||
10 | عرض الطبل | 2100mm | ||||||
11 | سمك الطبل | 28mm | ||||||
12 | السرعة (3 غيارات للأمام و 3 غيارات للخلف) | |||||||
(1) الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 0~4.8 | |||||||
(2) الجير الثاني( للأمام و للخلف) | 0~6.4 | |||||||
(3) الجير الثالث ( للأمام و للخلف) | 0~10.6 | |||||||
13 | معامل القدرة |
40% | ||||||
محرك الديزل | ||||||||
1 | الموديل | Dongfeng Cummins engine 6BT5. 9 | ||||||
2 | النوع | Vertical, in-line, liquid-cooled and four-stroke engine | ||||||
3 | معدل الإنتاج | 110 kW | ||||||
4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | ||||||
5 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | ||||||
6 | أقصى عزم للدوران | 590(N.M) | ||||||
7 | نوع التشغيل | كهربائي | ||||||
8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 229(g/Kw.h) | ||||||
9 | الوزن الصافي | 430(kg) | ||||||
نظام القيادة | ||||||||
1 | الموديل | Hydrostatic travel and vibration drive | ||||||
2 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | ||||||
3 | نوع مضخة القيادة | A4VG71HWDL1/32R-NAF02F041D-S | ||||||
4 | نظام موتور جهاز القيادة المتذبذب + الريديوسر + معدل التخفيض | A6VE55E24/63W-VZL027B+GFT26T2 62 | ||||||
5 | موديل موتور القيادة الخلفية + الريديوسر + معدل التخفي | A6VM80EZ4/3W-VAB027B+EM1020/MR 3.08 | ||||||
6 | ضغط النظام | 38MPa | ||||||
المحاور و العجلات | ||||||||
1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | ||||||
2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | ||||||
3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | ||||||
4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | ||||||
5 | المعدل الكلي | 23.2584 | ||||||
6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | ||||||
قطعة عمل النظام الهيدروليكي | ||||||||
1 | موديل المضخة الاهتزازية | A10VG45EZ2DM1/10R-NSC10F013D | ||||||
2 | ضغط النظام | 280(kgf/cm2) | ||||||
3 | موديل الموتور الاهتزازي | A10FM45/52W-VRC60N007 | ||||||
نظام التوجيه | ||||||||
1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | ||||||
2 | موديل مضخة التوجيه | AZ-PF-1X/022RRRR20KB | ||||||
3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | ||||||
4 | ضغط النظام | 15MPa | ||||||
5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | ||||||
نظام الفرامل | ||||||||
1 | نوع فرامل القدم | In general, traveling brake depend on static hydraulic tow of close-circuit hydraulic system Vibratory reducer with brake which control by a solenoid valve. | ||||||
2 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control clamp brake |
||||||
مقدار استيعاب الزيت | ||||||||
1 | الديزل | 250 (L) | ||||||
2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | ||||||
3 | زيت النظام الهيدروليكي | 140(L) | ||||||
4 | الزيت لقيادة المحور الخلفي و الأمامية | 24 (L) | ||||||
5 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X56(L) |