المدحلة 8146

هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع


1. تستخدم المدحلة 8146 محرك Cummins QSB4.5 العالي الجودة.
2. إنها مصممة مع نظام التحرك الهيدروستاتيكي والنقل المتدرج.
3. تتميز هذه المدحلة الاهتزازية باهتزاز المطال المزدوج والتردد المزدوج لضمان قوة الإثارة الكبيرة وتأثير الضغط الممتاز.
4. هذا المنتج مصمم مع الأداء الموثوق به والتكوين المعقول.
5. تستخدم هذه المدحلة المكونات الهيدروليكية الموثوق بها مع كفاءة العمل العالية.
6. غرفة السائق مصممة مع المقعد المركب بالتعليق وهو القابل للتكيف. إنه يعطي المشغل الأمان والمريح.

مواصفات المحدلة
الأبعاد الكلية
1 الطول 5950mm
2 العرض ( حتى نهاية العجلات) 2300mm
3 الارتفاع ( حتى قمة غرفة السائق) 3100mm
4 قاعدة العجلات 2945mm
5 المداس 1560mm
6 الحد الأدنى من خلوص الأرض 360mm
المواصفات الفنية الرئيسية
1 قوة الحبل الاستاتي 410N/cm
2 قوة الحبل الديناميكي 1370 N/cm
3 وزن التشغيل 14200kg
4 قوة الطرد المركزي الكبيرة التردد المنخفض 31HZ 292kN
المطال العالي 1.8mm
قوة الطرد المركزي الصغيرة التردد العالي 35HZ 182kN
المطال المنخفض 0.9mm
5 الوزن الستاتيكي عند الطبل 8700kg
6 الوزن الستاتيكي عند العجلات 5500kg
7 الحد الأدنى من نصف قطر الدوران ( خارج العجلات الخلفية) 5900mm
8 قطر الطبل 1530mm
9 عرض الطبل 2100mm
10 سماكة الطبل 36mm
11 سرعة التحرك (Km/h)، عدد 2 إلى الأمام & عدد 2 إلى الوراء
1). التروس الأول (F/R) 0~6.6
2). التروس الثاني (F/R) 0~10.8
12 قوة درجة التحدر 40%
محرك الديزل
1 الموديل محرك Cummins الأصلي QSB4.5
2 النوع عمودي، خطي، تبدير بالسائل ومحرك بأربعة شوط
3 االاخراج المقدر 110kW
4 االعوادم الكاملة للأسطوانة 4.5(L)
5 السرعة المقدرة 2300(r/min)
6 عزم الدوران الأقصى 598(N.M)
7 نوع بدأ التشغيل الكهرباء
8 الحد الأدنى من استهلاك الوقود المحدد 222(g/Kw.h)
9 الوزن الصافي 371(kg)
نظام القيادة
1 الموديل التحرك الهيدروستاتيكي والدفع الاهتزازي
2 نوع توصيل جميع المضخات مضخة القيادة + مضخة العمل + مضخة التوجيه
3 النوع مضخة الدفع + محرك الدفع + جهاز تخفيض السرعة
4 موديل مضخة القيادة 90R075
5 الموديل من محرك الدفع الاهتزازي + نسبة تخفيض السرعة لجهاز تخفيض السرعة HICR30SVM2RMBR+CTU3150.1/CFAD/81.6 81.6
6 لموديل من محرك الدفع الخلفي + نسبة تخفيض السرعة لجهاز تخفيض السرعة 51D080+EM1020/MR/3.08 3.08
7 ضغط النظام 42MPa
المحور والعجلة
1 نوع جهاز تخفيض السرعة الرئيسي الترس المخروطي اللولبي، مرحلة واحدة
2 نسبة التروس من جهاز تخفيض السرعة الرئيسي 3.889
3 نوع جهاز تخفيض السرعة النهائي الكوكبي الأحادي المرحلة
4 نسبة التروس من جهاز تخفيض السرعة النهائي 4.941
5 النسبة الكاملة 23.2584
6 حجم العجلة 23.1-26-12PR
النظام الهيدروليكي من جهاز العمل
1 الموديل من المضخة الاهتزازية MPV064C
2 ضغط النظام 300MPa
3 الموديل من المحرك الاهتزازي MMF044D
نظام التوجيه
1 النوع الإطار المفصلي الوسيط، التوجيه الهيدروليكي الكامل
2 الموديل من مضخة التوجيه SNP2/22 D SC06
3 الموديل من معيد التوجيه BZZ1-E500C
4 ضغط النظام 18MPa
5 الأبعاد من أسطوانة التوجيه Ф90*45*280(mm)
نظام الفرملة
1 النوع من فرملة التحرك بشكل عام، فرملة التحرك تعتمد على الجر الهيدروليكي الستاتيكي من النظام الهيدروليكي المغلق الدائرة. جهاز تخفيض السرعة الاهتزازي مع الفرملة يستخدم الصمام بالملف اللولبي للتحكم
2 النوع من فرملة وقوف السيارات الفرملة باليد، فرملة الكلاب بتحكم المحور القابل للتكيف
سعة الزيت
1 الوقود ( ديزل) 250 (L)
2 زيت تشحيم المحرك 15 (L)
3 الزيت للنظام الهيدروليكي 140(L)
4 الزيت لمحاور القيادة 24(L)
5 الزيت للطبل الاهتزازي 2X56(L)
منتجات ذات علاقة