هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الابعاد الكلية |
||
1 |
الطول |
8690(mm) |
2 |
العرض |
2600(mm) |
3 |
الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) |
3370(mm) |
4 |
قاعدة العجلات |
14900kg |
5 |
المساحه التي تغطي الأرض (Tread ) |
3966(mm) |
المواصفات الفنية الرئيسية |
||
1 |
وزن التشغيل |
14900(kg) |
2 |
طول الشفرة |
3966(mm) |
3 |
ارتفاع الشفرة |
645(mm) |
4 |
عرض الشفرة |
20(mm) |
5 |
اقصى ارتفاع للرفع |
450(mm) |
6 |
أقصى عمق للحفر |
510(mm) |
7 |
اقل زاوية للدوران |
7300(mm) |
8 |
زاوية محور الاطار |
+26o |
9 |
أقصى زاوية للدوران (العجل الأمامي) |
+49o |
10 |
زاوية تارجح المحور الأمامي |
32o |
11 |
المحور الأمامي و مركزه بالنسبة للأرض |
430(mm) |
12 |
زاوية القطع |
29-77° |
13 |
(Km/h) السرعة ، 6 أمام و 3 عكس |
|
|
(1) الغيار الأول للأمام |
6.7 |
(2)الغيار الثاني للأمام |
10.3 |
|
(3)الغيار الثالث للأمام |
16.4 |
|
(4) الغيار الرابع للأمام |
24.4 |
|
(5)الغيار الخامس للأمام |
35 |
|
(6)الغيار السادس للأمام |
48.5 |
|
(7)الغيار الأول للخلف |
6.7 |
|
(8)الغيار الثاني للخلف |
10.3 |
|
(9)الغيار الثالث للخلف |
35 |
|
محرك الديزل |
||
1 |
الموديل |
6BTA5.9-C180 |
2 |
النوع |
Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
3 |
مخرجات تقديرية |
128 kW |
4 |
Inter-bore of cylinder/Stroke |
102 /120 (mm) |
5 |
عادم السيلاندر الإجمالي |
5.9 (L) |
6 |
موديل محرك البدأ |
KB-24V |
7 |
طاقة محرك البدأ |
1.68(KW) |
8 |
جهد محرك البدأ |
24(V) |
9 |
سرعة تقديرية |
2200(r/min) |
10 |
عزم الدوران الأقصوى |
>750(N.M) at 1300r/min |
11 |
نوع التشغيل |
كهرباء |
12 |
استهلاك الوقود |
<220(g/Kw.h) |
13 |
استهلاك نفط المحرك |
0.95-1.77(g/Kw.h) |
14 |
وزن |
590(kg) |
نظام الغيارات |
||
مغير الدوران |
||
1 |
الموديل |
6WG180 (ZF technology) |
2 |
النوع |
3-عناصر، مرحلة واحدة |
3 |
معدل عزم الدوران |
2.35 |
4 |
طريقة التبريد |
Pressure oil circulating |
علبة الغيارات |
||
1 |
الموديل |
6WG180 (ZF technology) |
2 |
النوع |
power shift, single-shift lever, natural-shift lock device |
3 |
اماكن غيار الجير |
6 غيارات للأمام و 3 للخلف |
المحاور و العجلات |
||
1 |
نوع الريديوسر الرأيسي |
spiral bevel gear, single stage |
2 |
معدل الجير للريديوسر الرأيسي |
3.583 |
3 |
نوع الريديوسر الأخير |
Single stage chain-drive |
4 |
معدل الجير للريديوسر الأخير |
3.75 |
5 |
معدل الجير |
13.436 |
6 |
القيادة الترادفية |
Double row roller-chains |
7 |
حجم العجلات |
17.5-25-12PR L-3 |
قطعة عمل النظام الهيدروليكي |
||
1 |
موديل المضخة الزيت العاملة |
CBGj2045/1025 |
2 |
ضغط النظام |
175(kgf/cm2) |
3 |
نوع الصمام الموزع |
HUSCO5000-D |
4 |
صمام فحص الهيدروليك |
KAYABA technology |
5 |
موديل محرك الزيت |
EATON, JS-130 |
نظام التوجيه |
||
1 |
النوع |
Fore Tire deflexion |
2 |
موديل جير التوجيه |
BZZ1-E160B/ FKA-163022 |
3 |
ضغط النظام |
15MPa |
نظام الفرامل |
||
1 |
نظام فرامل القدم |
Hydraulic assisted and inner-expanding brake |
2 |
ضغط الزيت |
120(kgf/cm2) |
3 |
نوع فرامل اليد |
Mechanical and inner-expanding brake |
مقدار استيعاب الزيت |
||
1 |
الديزل |
350(L) |
2 |
زيت تشحيم المحرك |
14(L) |
3 |
زيت صندوق الجير و الغيارات |
45(L) |
4 |
زيت النظام الهيدروليكي |
70(L) |
5 |
الزيت لقيادة المحور الخلفي |
18(L) |
6 |
علبة الدراجة الترادفية |
84(L) |
نرحب بكم باختيار شركة SINOMACH لتصنيع آلات و معدات البناء
*ملاحظة: اذا وجد اي خطأ املائي أو اي خطأ في الترجمة و قد أدى الى عدم وضوح اي عنصر من عناصر الجدول السابق، فيرجى مراجعة النسخة الانجليزية من الموقع