هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
الابعاد الكلية: | |||
1 | الطول | 6000mm | |
2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | |
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | |
4 | قاعدة العجلات | 2915mm | |
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | |
6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 420mm | |
المواصفات الفنية الرئيسية | |||
1 | خط الطاقة الساكنة (من دون PD) | 340N/cm | |
2 | خط الكهرباء الديناميكية (من دون PD) | 1300 N/cm | |
3 | وزن التشغيل | مع PD | 13200kg |
من دون PD | 12100kg | ||
4 | مقدار التردد (من PD) | high | 1.45 mm |
low | 0.7mm | ||
مدى التردد (من دون PD) | high | 1.8 | |
low | 0.9 | ||
5 | قوة الطرد المركزية – المرتفعة - المنخفضة | عند تردد منخفض و سعة عالية | 274kN |
عند تردد مرتفع و السعة منخفضة | 171kN | ||
6 | وزن الطبل الموزع | مع PD | 8100kg |
من دون PD | 6980 kg | ||
7 | وزن العجلات الموزع | 5100kg | |
8 | التردد | 31/35Hz | |
9 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) | 5900mm | |
10 | ابعاد الطبل ( نصف القطر * العرض *السماكة) (مع PD) | 1702×2100×28(mm) | |
ابعاد الطبل ( نصف القطر * العرض *السماكة) (من دون PD) |
1530×2100×28(mm) | ||
11 | مواصفات الموديل PD | عدد اقدام المداحل (PD ) | 135 |
مساحة القدم الواحدة | 126cm2 | ||
ارتفاعها | 80mm | ||
12 | السرعة (3 غيارات للأمام و 3 غيارات للخلف) | ||
(1) الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 0~6.6 | ||
(2) الجير الثاني (للأمام و للخلف) | 0~10.8 | ||
13 | معامل القدرة | مع PD | 30% |
من دون PD | 40% | ||
محرك الديزل | |||
1 | الموديل | DongFeng Cummins engine 6BTA5.9 | |
2 | النوع | Vertical, in-line, liquid-cooled and four-stroke engine | |
3 | معدل الإنتاج | 110 kW | |
4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | |
5 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | |
6 | أقصى عزم للدوران | 590(N.M) | |
7 | نوع التشغيل | كهربائي | |
8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 229(g/Kw.h) | |
9 | الوزن الصافي | 430(kg) | |
نظام القيادة | |||
1 | الموديل | Hydrostatic travel and vibration drive | |
2 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | |
3 | الموديل | 90R075 | |
4 | النوع | HICR30SVM2RMBR+CTU3150.1/CFAD/81. 6 81.6 |
|
5 | نوع مضخة القيادة | 51D080+EM1020/MR/3.08 3.08 | |
6 | نظام موتور جهاز القيادة المتذبذب + الريديوسر + معدل التخفيض | 42MPa | |
المحاور و العجلات | |||
1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | |
2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | |
3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | |
4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | |
5 | المعدل الكلي | 23.2584 | |
6 | موديل الجنط | DW20 | |
7 | نوع الريديوسر الرأيسي | 23.1-26-12PR | |
قطعة عمل النظام الهيدروليكي | |||
1 | موديل المضخة الاهتزازية | MPV064C | |
2 | ضغط النظام | 300 (kgf/cm2) | |
3 | موديل الموتور الاهتزازي | MMF044DAAHABNNN | |
نظام التوجيه | |||
1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | |
2 | موديل مضخة التوجيه | SNP2/22 D SC06 | |
3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | |
4 | ضغط النظام | 15MPa | |
5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | |
نظام الفرامل | |||
1 | نوع فرامل القدم | traveling brake depend on static hydraulic tow of close-circuit system. vibratory reducer with a brake which control by a solenoid valve. | |
2 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control clamp brake |
|
مقدار استيعاب الزيت | |||
1 | الديزل | 250 (L) | |
2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | |
3 | زيت النظام الهيدروليكي | 140 (L) | |
4 | الزيت لقيادة المحور الخلفي و الأمامية | 24 (L) | |
5 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X56(L) | |
6 | ريديوسر(EM1020/MR/3.08) | 2.2L |